تكنولوجيا

للمسافرات في العيد.. تطبيقات تجعل رحلتك أسهل





أين تذهبين وأين تأكلين وماذا يلزمك وكيف تتصرفين في بعض المواقف … نعم هناك مستشار شخصي يمكن أن يرافقك في رحلاتك لا يكلفك سوى تحميله على هاتفك.. وهذا المستشار هو سلسلة من التطبيقات الجيدة والمفيدة يعرف قيمتها المسافرون فقط..
إليك مجموعة منها…

Spotted by locals
مبادرة رائعة من محبي السفر والسياحة حول العالم بصنع هذا الموقع وبرنامج الموبايل ليساعدك على معرفة الأماكن المميزة في أكثر من 60 مدينة حول العالم. ما يميز هذا البرنامج عن سواه، هو أن ما ستجده هنا هو الأماكن التي لا يعرفها سوى أبناء المدينة، لا ما قد تجده في أي دليل سفر تقليدي. البرنامج متوفر لآيفون وأندرويد ويمكنك أيضا تنزيل دليل أي مدينة بصيغة بي دي اف.

إقرأ أيضاً:  إخدع صديقك و اجعله يظن أن هاتفه مكسور مع هذا التطبيق الأكثر من رائع !

Field Trip
استكشف العالم من حولك. هذا التطبيق الرائع يعمل في خلفية هاتفك المحمول، وعندما يجدك قريباً من مكان رائع أو يستحق التوقف، يخبرك مباشرة عن هذا المكان ومدى قربك منه كما يريك على شاشة هاتفك كل ما يجب أن تعرفه عن المزار وتاريخه. كذلك يمكنك تصفح البرنامج نفسه حسب موقعك ليخبرك بأهم المزارات في المدينة التي أنت بها. البرنامج متوفر في هواتف آيفون و أندرويد.

Vayable
أحد أشهر المواقع التي تجمع التجارب التي يجب ألا تفوتك حول العالم. Vayable  يمتلك مكتبة ضخمة من المزارات الرائعة والأماكن المزكاة من قبل قاطني البلد، ومحرك بحث عملاق يعدك بالجديد دائما. البرنامج متوفر فقط لآيفون.

إقرأ أيضاً:  شركة ZUK تعلن عن هاتف Z2 بمعالج Snapdragon 820 ورامات 4 جيجا بايت

EatWith
يمنحك هذا التطبيق تجربة فريدة.  تستطيع من خلال هذا البرنامج تصفح عدد من الوجبات الرائعة التي قام بتحضيرها أبناء المدينة التي ستزورها، ويمكنك دفع مبلغ من المال والذهاب لتناول الطعام معهم. تجربة ثقافية مميزة لتجربة طعام “بيتي” من أحد أبناء المدينة ولقائهم أيضاً.

أنا زهرة





المادة السابقةهل العسل مفيد لعلاج فقر الدم؟
المادة التاليةأميرة محمد: “كلية المشاغبات” بالرياض في العيد



أكتب تعليقك ورأيك