تكنولوجيا

لابتوب هواوي ميت بوك e

لابتوب هواوي ميت بوك e
لابتوب هواوي ميت بوك e

لابتوب هواوي ميت بوك e – أطلقت Huawei الإصدار الجديد المميز اثنين في واحد Huawei Mate Book e. اكتسبت Huawei المزيد من الشعبية مقارنة بالعام السابق بسبب تقنياتها عالية التقنية.

سعر ومواصفات لابتوب هواوي ميت بوك e :

لابتوب هواوي ميت بوك إي

لابتوب هواوي ميت بوك e

إن لابتوب هواوي ميت بوك e مصنوع من الألمنيوم بجودة الماس المتقدمة باستخدام الحاسب الآلي والتي تمنحك المزيد من اللمسات النهائية والمظهر الشبيه. إنه مريح للحمل أو الإمساك ، ومقدم باللون الأسود. توفر هذه الأداة الرائدة مزايا أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية أيضًا.

يزن لابتوب هواوي ميت بوك e وزناً 709 جراماً فقط ويسهل وضعه في أي مكان آخر. يبدو تصميمه كإصدار متميز وله غطاء وقائي يحظى باهتمام حقيقي من العملاء. يأتي Huawei mate book e في ثلاثة تكوينات ؛ تحتوي الموديلات إما على 128 جيجا بايت و 256 جيجا بايت و 512 جيجا بايت من التخزين ، وتأتي المعالجات في itel i3 و i5 و i7. يعتمد ذلك على اختيارك الذي تريد شراءه. يمكنه تشغيل برامج مختلفة في نفس الوقت حيث أن جميع الميزات عالية الجودة لجهاز اندماج اثنين في واحد. علاوة على ذلك ، فإن المفاتيح الموجودة على السبورة متباعدة بشكل جيد ، ويمكنك القيام بعملك دون أي إحباط. يأتي هاتف Huawei mate book e مزودًا بنافذة 10 pro والتي تعد واحدة من الميزات المغرية في السوق. هذا أيضًا هو أول كمبيوتر محمول من Huawei تم تجهيزه بشاشة OLED ؛ إنه يظهر شاشة أكثر إشراقًا ووضوحًا لأنه يحتوي على مجموعة ألوان واسعة p3. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا الكمبيوتر المحمول حاصل على شهادة tuv reheinlad والذي يوفر مزيدًا من الحماية للعناية بالعين ويقضي على الآثار الضارة للضوء الأزرق.

إقرأ أيضاً:  Samsung Galaxy J إبداع جديد من سامسونغ

يتم تحضير نظام التبريد الخاص بجهاز Mate book e من ثماني طبقات من الحرارة المرتفعة ، والتي تعمل على تبريد عملية التسخين على الفور. علاوة على ذلك ، يتميز الجهاز ببطارية ليثيوم بوليمر بسعة 42 وات ، لذا فيما يتعلق بالشحن ، قامت هواوي بتضمين شاحن بقوة 65 وات يمكنه تشغيل الكمبيوتر المحمول من 0 إلى 54 في المائة في نصف ساعة فقط. في حالة انقطاع التيار الكهربائي ، سيستغرق الشحن ساعة ونصف كحد أقصى. تم تجهيز Huawei mate Book e بـ 4 ميكروفونات وتتميز بخاصية إلغاء الضوضاء ، والتي توفر لك تجربة اتصال سلسة. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم برنامج mate e التعاون متعدد الشاشات مما يخلق جوهرًا لمزيد من الإنتاجية. تقنيات هواوي المتطورة هي الطريقة الجديدة للاتصالات. على الرغم من أن Huawei mate book e هو أفضل منتج في العصر الحديث وأكثرها تقدمًا.

إقرأ أيضاً:  قبل شراء اللابتوب 7 اختبارات يجب أن تفعلها

إقرا أيضاً: هواوي ميت فيو السعر والمواصفات الكاملة

أكتب تعليقك ورأيك