تكنولوجيا

كيف تجني أموالا من خدمة أمازون للفيديو؟

كيف تجني أموالا من خدمة أمازون للفيديو؟

تتيح خدمة أمازون فيديو دايركت للمستخدمين نشر مقاطع فيديو على الإنترنت وجني رسوم منها، وهو ما يعد مصدرا جديدا للراغبين في استثمار شغفهم بالتصوير لجني أموال.

ووفقا لاتفاق الترخيص الخاص بالشركة سيدفع أمازون للمساهمين بالمحتوى 50 بالمئة من الإيرادات التي يحققها من عوائد تأجير أو بيع مقاطع الفيديو. أما بالنسبة لمقاطع الفيديو المدعومة بإعلانات فسيحصل المساهمون بالمحتوى على نصف صافي عوائد الإعلانات.

وبحسب الآلية التي اعتمدها أكبر متجر للتجزئة في العالم من أجل جني الأرباح، فإن الخدمة الجديدة ستكون متاحة للاستئجار أو الامتلاك وستتيح إما مشاهدتها مجانا مصحوبة بإعلانات أو جمعها معا وعرضها في إطار اشتراك بحسب موقع سكاي نيوز بالعربي.

إقرأ أيضاً:  تركي يحبس رأسه في قفص للاقلاع عن التدخين !

وعلى الراغبين في الاستفادة من هذه الخدمة الجديدة أن ينشأوا حسابات لهم على الموقع الجديد وتحميل الفيديوهات الأصلية التي ينتجونها وفق المعايير التي يتطلبها الموقع، والذي سيقوم بتسويقها ودفع حصتهم من الأرباح.

وذكر موقع أمازون فيديو دايركت أنه سيوزع حصة تبلغ مليون دولار شهريا كمكافأة لأعلى 100 فيديو مشاهدة من خلال صفحة أمازون فيديو دايركت وصفحة برايم التابعة له.

وقال الموقع إن هذه المكافأة هي إضافة للعوائد التي يستطيع المساهمون في المحتوى الحصول عليها من خلال عمليات تأجير أو تشغيل المحتوى، بالإضافة إلى عوائد الاشتراكات الشهرية والتقييمات.

2045

أكتب تعليقك ورأيك