تويتر مواقع التواصل الاجتماعي

كلب تويتر يحل مكان العصفور الأزرق ما هو السر ؟

كلب تويتر
كلب تويتر

كلب تويتر يحل مكان العصفور الأزرق – لاحظ النشطاء على تويتر، في كل من لبنان والعالم، تغييرًا غير مسبوق. لقد اكتشفوا أن شعار «الطائر الأزرق» لموقع التدوين القصير الأشهر حول العالم قد تم استبداله بشعار «الكلب الأصفر». وبسبب الغضب من التعديل، لجأ المستخدمون إلى حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي لتوثيق التحول بشكل تصويري والتساؤل عما إذا كان الموقع قد تعرض للاختراق في الآونة الأخيرة.

ما هي حكاية كلب تويتر ؟

كلب تويتر

كلب تويتر

يبدو أن التغيير المفاجئ قد تحقق بعد فترة وجيزة من قيام الرئيس التنفيذي لشركة تويتر “ايلون ماسك” بتغريد صورة كلب وأعلن أنه الرئيس التنفيذي الجديد لتويتر واصفاً إياه بالممتاز. لذلك، قد يكون التعديل الأخير مرتبطًا بهذه التغريدة التي كان يُعتقد في البداية أنها مزحة ولكن بدلاً من ذلك تبين أنها تحول مفاجئ وغير متوقع.

إقرأ أيضاً:  طريقة حفظ المنشورات الرائعة التي تجدها على مواقع التواصل الاجتماعي

قام الآلاف من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بالتغريد تحت هاشتاغ #twitterdog بعد هذا التغيير. من الواضح أن هذا التغيير قد تم إجراؤه عن قصد من قبل الرئيس التنفيذي إيلون ماسك نظرًا لدعمه لعملة Dogecoin المشفرة

لقد ارتبطت تغريدات Musk السابقة التي تحتوي على كلمة «كلب» وصور كلاب بارتفاع كبير في قيمة DogeCoin، حيث زادت بأكثر من 400٪ في عام 2020 و 6590.3٪ حتى 17 أبريل 2021.

شكل ايقونة twitter

شكل ايقونة twitter

في نوفمبر 2022، تلقت تغريدة من Elon Musk تظهر كلبًا من Shiba Inu يرتدي شعار Twitter حوالي 600000 إعجاب في غضون ساعات.

بعد هذا الإعلان واستحواذ ماسك على Twitter، شهد سوق العملات المشفرة ارتفاعًا مع زيادة بنسبة 131٪ في أسعار العملات.

إقرأ أيضاً:  طريقة حذف حساب تويتر twitter

ومع ذلك، يواجه ماسك حاليًا دعوى قضائية تتهمه بالترويج لمخطط مزيف لدعم Dogecoin، وهو ما نفاه فريقه القانوني، مشيرًا إلى أن تغريداته غير ضارة ومضحكة. في حالة أخرى، فإن ظهور صورة Dogecoin على أزرار الصفحة الرئيسية لتويتر مما تسبب في ارتفاع قيمة عملته بنسبة 30٪.

في حوالي الساعة 1:45 مساءً، بتوقيت نيويورك، فوجئ مستخدمو تويتر برؤية رسم كاريكاتوري لكلب شيبو إينو، بدلاً من شعار الطائر الأزرق، في الزاوية اليسرى العليا من متصفح الويب الخاص بهم.

اجتذب كلب تويتر اهتمامًا كبيرًا من مستخدمي Twitter، خاصة بعد التحديثات الأخيرة لنظام مصادقة Twitter. فقدت بعض الحسابات ذات «المصادقة القديمة» العلامة الزرقاء الخاصة بها، بينما احتفظت حسابات أخرى بعلاماتها التي تشير إلى الاشتراك في النظام «الأزرق» أو التحقق من حساباتها القديمة. لم يعلق Twitter على سبب تغيير زر الصفحة الرئيسية حتى لحظة كتابة هذا المقال.

إقرأ أيضاً:  إزالة متابع على تويتر بدون حظره - شرح الطريقة الصحيحة بالصور

إقرأ أيضاً: ايلون ماسك يستحوذ على تويتر مقابل 44 مليار دولار

أكتب تعليقك ورأيك