أندرويد العاب اندرويد

كرة الطائرة – قم بتحميل أجمل العاب هذه الرياضة المميزة مجانا على الاندرويد

كرة الطائرة – هناك العديد من الالعاب المميزة والموجودة على متاجر تحمل الالعاب الخاصة بأنظمة الاندرويد ، ومن أجمل الالعاب التي يرغب بتحميلها أغلبية الناس وحظيت بالأولوية بين باقي فئات الالعاب ، هيي العاب الرياضة بحيث أن هذه الالعاب تعمل على تقديم نوع جديد من الحماسية والتحدي لمستخدمي هواتف الاندرويد .

كرة الطائرة - قم بتحميل أجمل العاب هذه الرياضة المميزة مجانا على الاندرويد

كرة الطائرة – قم بتحميل أجمل العاب هذه الرياضة المميزة مجانا على الاندرويد

بحيث تمكنك هذه الالعاب بالإستمتاع برياضتك المفضلة والتقدم في المستويات الكثيرة ، ومعرفة العديد من الأسرار حول رياضتك بمجرد اللعب بها .
ومن أجمل الالعاب الرياضية والتي تقدم الحماس والإثارة للاعبين هيي العاب كرة الطائرة ، على الرغم من أن هذه الرياضة لم تحظى بالشعبية والشهرة الملائمة لها مثل كرة القدم وكرة السلة ، إلا أن هذه الرياضة تمكنك من الأستمتاع بجو مليء بالحماسية .

إقرأ أيضاً:  جهازك غير متوافق مع هذا الإصدار على اندرويد - حل المشكلة

كرة الطائرة – قم بتحميل أجمل العاب هذه الرياضة المميزة مجانا على الاندرويد

لذلك نقدم لكم في هذا المقال مجموعة مكونة من ثلاث العاب حماسية لرياضة كرة الطائرة ، بحيث يمكنك الأستمتاع بهذه الرياضة بأكثر من أسلوب من خلال الالعاب التالية .

اللعبة الاولى : Spike Masters Volleyball

 Spike Masters Volleyball

Spike Masters Volleyball

من العاب كرة الطائرة الجميلة ، والتي تقوم بتقديم النظرة الواقعية والدقيقة للغاية بدون أن ننسى ماتقدمه هذه اللعبة من المرح الحقيقي الحماسي ، كما أن اللعبة تتكيف ميكانيكا بشكل كبير مع جميع ضوابط اللمس في أغلبية أجهزة الأندرويد.

عندما تقوم بالبدأ في لعب Spike Masters Volleyball ، فإنها قد تبدو لك مقعدة ميكانيكا وذلك بالنظرا للكمية الكبيرة من المعلومات المقدمة ، لكن ببساطة فكل ما عليك العمل به هو اللعب المتكرر لبعض المباريات ، وذلك من أجل القيام بمعرفة أن التحكم في اللعبة سحل جدا .

إقرأ أيضاً:  لعبة القط توم يحب انجيلا Tom Loves Angela

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

اللعبة الثانية : Volleyball Championship 

Volleyball Championship 

Volleyball Championship

من العاب كرة الطائرة التي تكون من منظور مرتفع ، حيث يمكن لجميع اللاعبين القيام باختيار بين أكثر من 20 فريقا بهدف المشاركة في كأس العالم لرياضة كرة الطائرة والعمل على المحاولة للفوز بلقب كأس العالم .

طريقة التحكم سهلة جدا ، حيث يمكنك القيام فقط بالإشارة بإصبعك على اللاعب المطلوب ، وذلك مع الحرص على فعل ذلك عندما تجد أن المؤشر الدائري يتحول بشكل اوتماتيكي فوق لاعب ما  إلى اللون الأخضر.

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

اللعبة الثالثة : Beach Volleyball 3D

Beach Volleyball 3D

Beach Volleyball 3D

من أجمل وأروع العاب كرة الطائرة على هواتف الاندرويد ، والتي من خلالها سيمكنك القيام بمواجهة العديد من الفرق الأخرى في رياضة الكرة الطائرة من جميع أنحاء و أرجاء العالم وذلك من خلال هاتفك العامل بنظام الاندرويد.

إقرأ أيضاً:  العاب البولينج - تعرف على أجمل العاب هذه الرياضة وقم بالتحميل على الاندرويد

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : كرة الطائرة – قم بتحميل أجمل العاب هذه الرياضة المميزة مجانا على الاندرويد .
اقرأ أيضا :  تطبيقات المجلات والأخبار على هواتف الاندرويد – تعرف على الأخبار من خلال هاتفك .

أكتب تعليقك ورأيك