فيسبوك مواقع التواصل الاجتماعي

كتم صوت فيديوهات الفايسبوك تلقائياً: كيف تعرض فيديو فيسبوك بلا صوت تلقائياً ؟

كتم صوت فيديوهات الفايسبوك تلقائياً: كيف تعرض فيديو فيسبوك بلا صوت تلقائياً ؟

في هذه المقالة الحصرية من مدونة عربي تك التقنية سوف نقوم بشرح طريقة كتم صوت فيديوهات الفايسبوك تلقائياً بحيث يمكنك عرض فيديوهات الفيسبوك بدون صوت بشكل تلقائي ! تابع معنا الشرح المصور

فايسبوك في سعيها اللانهائي لجعل حياتنا أفضل قامت بإضافة ميّزة إلى تطبيق الموبايل الخاص بها يقوم بشكل تلقائي بتشغيل الصوت عندما يعرض الفيديو ، وفي كل مرة نتصفح حساب الفايسبوك على أجهزتنا يظهر لنا الكثير من الفيديوهات وتبدأ التشغيل تلقائياً ومع الصوت يبدو ذلك مزعجاً لنا ولمن حولنا ، ولكن في هذا المقال الحل إذا أردت إيقاف هذه الميّزة المزعجة .

كتم صوت فيديوهات الفايسبوك تلقائياً

كتم صوت فيديوهات الفايسبوك تلقائياً

قامت فايسبوك عند عرض هذه الميّزة الجديدة بإعلام المستخدمين برسالة تنبيه أنّه عندما يبدأ عرض الفيديو في صفحة آخر الأخبار سيتم تشغيل الصوت أيضاً . إذا كانت هذه الميّزة مفعّلة لديك ففي كل مرة تقوم فيها بالتنقل على صفحة الأخبار في الفايسبوك سيتم تشغيل الصوت للفيديوهات التي تظهر لك بشكل فوري سواء كنت تريد ذلك أو كنت مهتماً بذلك الفيديو أولا . يمكنك أن تغلق الصوت لذلك الفيديو بالضغط على أيقونة الصوت في أسفل يمين الفيديو وبذلك سيختفي الصوت ، ولكن فقط للفيديو الذي تقف عنده وإذا ما تابعت التنقل في الصفحة ستظهر أصوات الفيديوهات الأخرى ، والضغط كل مرة على أيقونة كتم الصوت أمر مزعج وممل.

إقرأ أيضاً:  مزايا جديدة من فايسبوك لنظام iOS

إذا ما أردت التخلص من هذه الميّزة إليك كيف تقوم بذلك :

إضغط على أيقونة القائمة في أعلى الزاوية اليمينيّة لتطبيق الفايسبوك

اسحب للأسفل وابحث عن “Settings” “الإعدادات” ، وإضغط عليها .

ثم اختر “App Setting” “إعدادات التطبيق”

أو في النسخ الحديثة إضغط فوراً على “App Setting” “إعدادات التطبيق”

في أعلى الشاشة ، قم بإلغاء تفعيل الخيار الذي فيه “Videos in News Feed Start With Sound” “تبدأ مقاطع الفيديو الموجودة في آخر الأخبار بصوت”

بعد القيام بذلك ستظهر لك الفيديوهات بشكل صامت في صفحة آخر الأخبار أثناء تنقلك فيها وظهور الفيديوهات لك ، وإذا كنت تريد أن تسمع الصوت للفيديو يمكنك الضغط على أيقونة الصوت في أسفل يمين الفيديو لإلغاء كتم الصوت، وتذكر أنّ قيامك بذلك يتم في فيديو معيّن فقط طالما قمت بإلغاء الميّزة ، وفي كل مرة ترديد تشغيل الصوت عليك الضغط على إلغاء كتم الصوت .

إقرأ أيضاً:  تطبيق Viewpoints | تعرف على تطبيق فيسبوك الجديد الذي يدفع لك المال!

كانت هذه مقالتنا: كتم صوت فيديوهات الفايسبوك تلقائياً: كيف تعرض فيديو فيسبوك بلا صوت تلقائياً ؟

قدمناها لكم من مدونة عربي تك التقنية

أكتب تعليقك ورأيك