سيارات وطائرات

#فولكس فاجن تطلق نسخة أسطورية من سيارتها pink Beetle

أعلنت شركة فولكس فاجن استعدادها لإنتاج سيارة Pink Beetle ودخولها خطوط الإنتاج. نسخة Pink Beetle 2017 هي نسخة محدود مخصصة للسوق الأمريكي فقط، تمتاز بمحرك TSI سعة 1.8 لتر وشاحن توربيني وناقل حركة أوتوماتيكي مؤلّف من 6 سرعات، وهو ما يساعد السيارة علي توليد قوة 170 حصان وعزم دوران 249 نيوتن.متر.

مزايا السيارة

السيارة تضم من الناحية الخارجية طلاء خارجيا مميّزا مع أغطية مرايا باللون الأسود اللامع ، بينما تأتي النسخ الكوبيه من السيارة بعجلات ألومنيوم قياس 17 بوصة، في وقت تأتي المكشوفة بعجلات مقاس 18 بوصة. تأتي النسختين بمصابيح أمامية زينون مزدوجة ومصابيح نهارية وخلفية LED واضاءة خلفية LED للوحة الترخيص بصورة قياسية.

إقرأ أيضاً:  صور: نسخة خاصة ذهبية من سيارة رولز رويس في دبي

بيك أب أماروك

شركة فولكس فاجن كانت أزاحت الستار عن سيارة البيك اب أماروك، التي خضعت لتحديثات مختلفة في تقنياتها وطريقة أدائها، في وقت لم تخضع لتغييرات جذرية من الخارج.
البيك اب الجديد من فولكس فاجن أتى بتغييرات على صعيد لوحة المفاتيح بصورة جذرية حيث أصبحت أكثر عَرضًا بفضل تركيب قطعة طولية ضيقة ممتدة على طول امتداد اللوحة. أما مقصورة السيارة فاصبحت مزدانة بفرش مصنوع من مواد ذات جودة أعلى من السابق. أما مظهرها الخارجي أصبح أكثر أناقة من قبل.

مزايا متطورة

من ناحية التجهيزات حصلت سيارة أماروك على منظومة ملتيميديا متميزة بشاشة لمس كبيرة وقيادة صوتية متطورة، كذلك تدعم واجهتي أبل CarPlay وأندرويد Auto. السيارة تأتي بمقعدين لسائق وراكب أمامي يمكن تنظيم وضعهما في 14 جهة.

إقرأ أيضاً:  #لامبورغيني تطلق أقوى سياراتها

عربي تك

comments

أكتب تعليقك ورأيك