سيارات وطائرات

#فورد تزيح الستار عن سياراتها الرياضيّة ST-Line

أطلقت شركة فورد موديل ST-Line من طرازي Focus و Fiesta، والذي يمتاز بطابع رياضي.
الشركة الأمريكية أشارت إلى أن خط التجهيزات ST-Line يقدم عناصر تصميمية مطلية بلون السيارة، منها المئزرين الأمامي والخلفي، ومجموعة تعليق رياضية، جنبًا إلى جنب جنوط مصنوعة من معدن خفيف مقاس 16 بوصة للموديل Fiesta ST-Line و17 بوصة للموديل Focus ST-Line

مزايا السيارة

تمتاز مقصورة موديلات فورد الجديدة بأشرطة صعود مع توقيع ST-Line، ودواسات من الألومنيوم، ومقود أنيق، ومقاعد رياضي فاخرة.. كذلك تمتاز موديلات ST-Line بشبكة المبرد، التي تتخذ شكلا مميزًا، وكشافات الضباب المحاطة بإطار داكن اللون.

‘تميّز آخر لسيارات فورد

شركة فورد كانت أعلنت قيامها بتجديد سيارتها البيك آب Ranger، والتي تأتي اكثر قوة بفضل التقنيات الجديدة التي تمت إضافتها. الشركة الأمريكية أشارت إلى أن الموديل الجديد من البيك آب Ranger يأتي مدعومًا بباقة واسعة من أنظمة القيادة، مثل مثبت السرعة المزود بوظيفة الحفاظ على مسافة الأمان، ونظام التحذير من الاصطدام.

إقرأ أيضاً:  مقارنه مازدا CX-5 و هيونداي توسان 2016 … صراع الجبابرة

أنظمة جديدة

الى ذلك تم تجهيز السيارة بمساعد الحفاظ على السير، ونظام التعرف إلى إشارات المرور، ونظام multimedia يتم التحكم فيه عبر الأوامر الصوتية.
أما في ما يتعلٌّق بالمحركات، فقد تضاعفت قوة محرك الديزل سعة 2,2 ليتر، حيث بات يتوفر حاليًا بقوة 130 حصان 160 حصان. كما يتوفر محرك خماسي الأسطوانات سعة 3,2 ليتر، يسير بقوة 200 حصان.

عربي تك

comments

أكتب تعليقك ورأيك