بلوغر تطوير المواقع ووردبرس

فحص أداء المواقع – موقع مميز يمكنك من فحص أداء المواقع و تحسينها

فحص أداء المواقع – أصبح الكثير من الأشخاص من جميع أنحاء العالم يمتلكون موقع أو عدة مواقع ، وذلك لأهداف عديده منها التجارية ومنها الربحية ومنها للتواصل وغيرها الكثير من أنواع المواقع .
وبالطبع فالكثير من أصحاب هذه المواقع يقومون بشكل منتظم بتطوير الموقع والأداء الخاص به سواء كان من ناحية المقالات أو المنتوجات الخاصة به ، وكذلك من ناحية القوالب الخاصة بمواقعهم بحيث يهتمون بالمحتوى الموجود في الموقع بهدف جذب الزوار وتطوير الموقع .

فحص أداء المواقع - موقع مميز يمكنك من فحص أداء المواقع و تحسينها

فحص أداء المواقع – موقع مميز يمكنك من فحص أداء المواقع و تحسينها

وبالطبع أن هذه الأشياء تساهم في شكل كبير في تطوير المواقع وتعتبر من أهم الأساسيات لنجاح أي موقع مهما كان التخصص الذي يحتوية ، ولكن بالطبع هناك العديد من الأمور الأخرى التي يجب على أصحاب المواقع الأهتمام بها مثل تأمين الموقع والتأكد من القضاء على جميع الفيروسات التي قد تتواجد به ، أو بعض الأمور البرمجية التي تعيق عمل بعض الأمور في الموقع أو حتى تعيق الموقع بشكل كامل فيصبح موقع بطيء جدا في التحميل ، وهذه الأخيرة هي أهم الاسباب التي تسبب قلة في الزوار والمتابعين .
ويجهل الكثير من أصحاب المواقع كيفية التعرف على الأخطاء البرمجية وغيرها في مواقعهم ، لذلك نقدم لكم في هذا المقال موقع مميز و يعتبر من أهم الأدوات لفحص المواقع من جميع النواحي .

إقرأ أيضاً:  أخطاء المواقع - لاتقم بممارسة هذه الخدع في موقعك حتى لايتعرض للخطر

فحص أداء المواقع – موقع مميز يمكنك من فحص أداء المواقع و تحسينها

موقع webhint : وهو واحد من أفضل المواقع الخاصة بفحص أداء المواقع بجميع أنواعها ، سواء كانت مواقع تواصل ، تحميل أو مدونات وغيرها فجميع المواقع بلا إستثناء يمكنك فحص الأداء الخاص بها من خلال هذا الموقع .

موقع webhint

موقع webhint

طريقة عمل الموقع : يتم العمل على الموقع من خلال عبر الرابط الخاص بموقعك أو أي موقع أخر ترغب في فحص الأداء الخاص به ، وذلك يكون في الشريط الموجود في أول صفحة من الموقع .
بحيث يمكنك التعرف على جميع المشاكل التي تواجه تطور موقعك ، وتحد من إمكانية وصول موقعك لأكبر عدد ممكن من الزوار والمتابعين ، بالإضافة لمتابعة الأداء و الأمان و يخبرك بجميع المشاكل التي تظهر في الموقع أثناء عملية الفحص .

موقع webhint

موقع webhint

سيقوم الموقع بعد فترة من الفحص بإظهار  الخلل الذي يوجد في الموقع ، ويقوم بشرح السبب لهذا الخلل بالإضافة إلى أنه يقترح عليك مجموعة كافية من الحلول لجميع المشاكل التي تواجهك .

إقرأ أيضاً:  حذف الإسم الثاني في الفيسبوك - إليك الطريقة الصحيحة للقيام بذلك

رابط الموقع : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : فحص أداء المواقع – موقع مميز يمكنك من فحص أداء المواقع و تحسينها

اقرأ أيضا : تعديل أقسام المدونة – الطريقة الصحيحة للتعديل على الأقسام الخاصة بمدونات البلوجر .

أكتب تعليقك ورأيك