تطبيقات أندرويد تطبيقات أيفون

طريقة مشاهدة ايموجي الأيفون على أجهزة أندرويد | حلول سريعة ومضمونة !

طريقة مشاهدة ايموجي الأيفون على أجهزة أندرويد
طريقة مشاهدة ايموجي الأيفون على أجهزة أندرويد

طريقة مشاهدة ايموجي الأيفون على أجهزة أندرويد – ليس هناك من ينكر أن الرموز التعبيرية على iPhone مذهلة ، ولكن ماذا لو كنت تفضل التنوع الذي يأتي مع أجهزة Android؟ لا يزال بإمكانك عرض رموز أيفون التعبيرية على نظام أندرويد. وهذه أخبار رائعة إذا كنت تنوي الانتقال من ايفون الى اندرويد مع الحفاظ على الرموز التعبيرية المفضلة لديك. في هذه المقالة من مدونة عربي تك التقنية سنشرح لك طريقة مشاهدة ايموجي الأيفون على أجهزة أندرويد !

طريقة مشاهدة ايموجي الأيفون على أجهزة أندرويد

طريقة مشاهدة ايموجي الأيفون على أجهزة أندرويد

طريقة مشاهدة ايموجي الأيفون على أجهزة أندرويد

نشرح فيما يلي أكثر من طريقة لك، ستكون واحدة منها كافية لتحقيق مرادك.. اختر الأنسب لك !

الطريقة الأولى : قم بتثبيت Emoji Font 3 APK

Emoji Font 3 ليس تطبيقًا رسميًا في متجر Google Play ، لذلك ستحتاج لتعديل اعدادات الحماية في جهازك من أجل السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة. ومع ذلك ، فهذه طريقة فعالة لاستيراد خطوط iOS بدون عمل روت لجهازك. إنها أيضاً إحدى أفضل الطرق لعرض الرموز التعبيرية لـ iPhone على Android دون أي اختلافات كبيرة.

من الجدير بالذكر أن هذا قد لا يعمل على جميع إصدارات Android. لكنه بالتأكيد يعمل بشكل أفضل إذا كنت تستعمل لوحة مفاتيح Gboard .

بمجرد تنزيل Emoji Font 3 وتثبيته ، انتقل إلى “الإعدادات -> العرض -> الخط”. اختر خط iOS Emoji من القائمة. ستختلف هذه الخطوة بناءً على إصدار Android الخاص بك ، ولكن يجب أن تكون ضمن إعدادات العرض.

إقرأ أيضاً:  طريقة استرجاع الملفات بعد الحذف والفورمات في اندرويد وايفون

الطريقة الثانية : استخدم Emoji Fonts لـ FlipFont

ستعمل هذه الطريقة فقط مع بعض الأجهزة ، بما في ذلك بعض أجهزة Samsung Galaxy و HTC Sense. تمامًا مثل الطريقة السابقة ، تقوم Emoji Fonts لـ FlipFont بالفعل بتغيير خط الرموز التعبيرية لعرض ايموجي iPhone على Android.

هناك إصدارات متعددة متاحة ، مع Emoji Fonts لـ FlipFont 10 هي واحدة من أحدث الإصدارات. تحقق من كل إصدار لمعرفة أيها يعمل بشكل أفضل لجهازك ويبدو أقرب إلى الخط الذي تريده.

يرجى ملاحظة أن هذا التطبيق يحتوي على إعلانات ، وقد اشتكى العديد من المستخدمين من أن الإعلانات مزعجة للغاية.

الطريقة الثالثة: استخدم نفس عميل الدردشة أو تطبيق لوحة المفاتيح

إذا كنت تحاول عرض iPhone emojis على Android ، ولكن كل ما تراه هو رمز عشوائي أو علامة استفهام أو X عندما يرسل مستخدم iPhone لك رمزاً تعبيرياً ، فقد تكون المشكلة في أنك تستخدم نظام تشغيل قديم و / أو لا يدعم Unicode متنوع . يساعد Unicode في ترجمة الرموز التعبيرية (من بين أشياء أخرى) بين الأنظمة المختلفة.

لحل هذه المشكلة يمكنك استخدام نفس برنامج الدردشة أو تطبيق لوحة المفاتيح. إذا كنتما تستخدمان الإصدار نفسه ، فلن تواجهك أية مشكلات في عرض الرموز التعبيرية لبعضكما البعض ، حتى إذا كان أحدكما يستخدم iOS والآخر يستخدم Android.

إقرأ أيضاً:  تنظيم صور الجوال : تعلم كيف ترتب صورك في البومات بسهولة

على الرغم من أن WhatsApp و Facebook Messenger من الخيارات الشائعة التي يمكنك استخدامها لحل المشكلة، إلا أن هناك بدائل أكثر أماناً إذا كنت قلقاً بشأن الخصوصية أو لا تريد استخدام فيسبوك ومن بين هذه البدائل ( تلغرام و وسيغنال ).

ومع ذلك ، فإن أنظمة Android الأقدم ، والتي تعمل بشكل أساسي قبل الإصدار 6.0 من نظام اندرويد ، لا تدعم الرموز التعبيرية الأحدث. ولهذا لا يزال بإمكانك مواجهة المشكلات إذا أرسل إليك شخص ما رمزاً تعبيرياً جديداً لنظام اندرويد .

الطريقة الرابعة: اختر تطبيق لوحة المفاتيح

الخيار الأخير هو استخدام تطبيق لوحة مفاتيح مع رموز تعبيرية مماثلة لـ iPhone. يساعدك هذا في عرض رموز ايفون التعبيرية على اندرويد وإرسال رموز تعبيرية متوافقة إلى مستخدمي ايفون أيضاً. مرة أخرى ، يعمل هذا بشكل أفضل إذا كنتما تستخدمان تطبيق لوحة المفاتيح نفسه.

لن يمنحك هذا نفس الرموز التعبيرية مثل iOS ، ولكن ستحصل على شبيه لها. كما أنه لن يساعدك في عرض الرموز التعبيرية الأحدث لنظام التشغيل iOS إذا لم يكن هناك إصدار متوافق من اندرويد.

تتضمن بعض تطبيقات لوحة المفاتيح الأكثر استخدامًا ما يلي:

إذا كنت تحاول استخدام تطبيق لوحة المفاتيح نفسه الذي يستخدمه أصدقاؤك على iOS ، فإن بعض ما سبق يعمل على كليهما بدون أي مشكلة.

إقرأ أيضاً:  الصور ثلاثية الأبعاد على الفيسبوك | تعرف على خطوات القيام بذلك للآيفون

الطريقة الخامسة: عمل روت للجهاز

كما هو مذكور في مقدمة هذا المقال ، يعد Magisk Manager أحد أفضل الخيارات لعرض الرموز التعبيرية لـ iPhone على Android. التطبيق سيقوم بعمل روت لجهازك ، لذلك إذا لم تكن مرتاحًا لهذا ، فلا تفعل ذلك.

ومع ذلك ، بمجرد إجراء عملية الروت ، يمكنك أيضاً استخدام تطبيق تبديل الرموز التعبيرية. يتيح لك هذا الأمر التبديل إلى مجموعة الرموز التعبيرية للعديد من الأنظمة الأساسية الشائعة ، بما في ذلك iOS. Emoji Switcher و EmojiSwitcher .

أخبرني في التعليقات أي طريقة من الطرق المعروضة أعلاه هي الأنسب له؟ وهل لديك طريقة مشاهدة ايموجي الأيفون على أجهزة أندرويد تستخدمها أنت؟

إقرأ أيضاً: ايموجي الآيفون على اندرويد | تعرف على طريقة الحصول عليهم وتجربتهم

أكتب تعليقك ورأيك