موسوعة المعرفة

طريقة تشغيل واتس اب على الايباد ios

كتب بواسطة: مصطفى

|

08/06/2016

|

كتب في:

– منذ دخولنا في الالفية الثانية و نحن نشهد تطور في جميع المجالات الخاصة بالاتصالات و نقل المعلومات الى ان اصبحنا في عصر تكنولوجيا المعلومات ، و مع مرور الوقت و ظهور الهواتف المحمولة اصبحت تتطور يوميا بشكل كبير جدا الى ان انطلقت الهواتف التذكية التي اطلق عليها كلمة ذكية لما تتمتع به من مميزات و ذكاء فعلا في التعامل .

– مع ظهور نظام الاندرويد اصبح الجميع يقدم على شراء تلك الهواتف لان الاندرويد اتاح للجميع العديد و الكثير من التطبيقات المميزة و منها بالطلع البرامج و الالعاب وتلك الاشياء هي ما تشغل بال المستخدمين بشكل كبير .

– مما لا شك به ان اجهزة الكمبيوتر موجودة بالفعل في المجتمع و لكن قد نلاحظ ان دور و اهمية الكمبيوتر اصبحت تقل يوميا و لم نعد نستخدمه بشكل كبير مثلما كان عليه الحال في السنوات الماضية ، و هذا ان دل على شئ يدل على اهمية و دور الهواتف الاندرويد و المكان الكبير الذي تحتله الان في المجتمعات و الاسواق العالمية .

إقرأ أيضاً:  طريقة الاستعلام عن موظف وافد – وزارة العمل السعودية

– و لم يتوقف الحال عند صناعة الهواتف الذكية فقط بل و اصبح هناك انواع اخرى من الاجهزة المميزة وهي تسمى الايباد وهو يتميز عن الهواتف في ان حجمه كبير نسبيا عن الهواتف و هو مايفضله شريحة كبيرة من المستخدمين ، و يوجد منه ما يمكنك وضع شريحة تابعة لاحدى شركات الاتصال و انواع اخرى لا يوضع بها شريحة .

– و لكن نحن هنا امام مشكلة و هي ان برنامج شهير مثل برنامج الواتس اب و هو لا يعمل الا اذا كان هناك شريحة تابعة لشركة اتصالات معينة في الايباد ، اذن هل لا يمكنني ان اقوم بتشغيل هذا البرنامج المتميز على الايباد لمجرد انه لا يوضع به شريحة ؟

إقرأ أيضاً:  منبه الأيفون | أفضل 5 تطبيقات منبه للـ iPhone | تعرف عليها واختر المناسب

– الاجابة بالطبع لا فنحن اليوم سوف نوضح لك طريقة تشغيل برنامج الواتس اب على الايباد الذي يعمل بنظام ios  بخطوات بسيطة فقط عليك اتباع الخطوات القادمة المدعمة بالصور و سوف نوضح لك الطريقة بالتفصيل .

– الخطوة الاولى يجب ان تحصل على نسخة اولا من برنامج الواتس اب الخاصة بهواتف شركة ابل التي تعمل بنظام ios و يمكنك الحصول عليها من خلال الدخول الى موقع البحث الشهير قوقل بلاي و البحث على برنامج الواتس اب او الدخل على الموقع الرسمي مباشرة من خلال الرابط التالي : https://www.whatsapp.com/download/ يمكنك نسخ الرابط و الدخول مباشرة على الموقع و سوف تظهر لك بداية صفحة الموقع و يمكنك الضغط على كلمة dowload كما يظهر من خلال الصورة التالية :تحميل

إقرأ أيضاً:  مشاكل كاميرا الآيفون | بعض الأسباب و الحلول لهذه المشكلة

– بعد تحميلك للبرنامج قم بتثبيته على الايباد مثل اي تطبيق اخر و قم بفتح البرنامج من على جهاز الكمبيوتر و افتح من خلال الايباد خدمة whatsapp web كما يظهر في الصورة التالية :واتس اب ويب

بعد ذلك يحدث اتصال تلقائي بين البرنامج على الايباد و الكمبيوتر و سوف يعمل معك بشكل طبيعي

أكتب تعليقك ورأيك