موسوعة المعرفة

طريقة تحميل وتشيغل برنامج vdownloader

كتب بواسطة: مصطفى

|

26/05/2016

|

كتب في:

– مع انتشار اجهزة الحاسوب الخاصة او الكمبيوتر بانواعه سواء الكمبيوتر العادي او الاب توب تتطور يوما بعد يوم المواقع المثيرة التي يزداد عدد مستخدميها مثل مواقع التواصل الاجتماعي منها الفيس بوك و تويتر ، وتلك المواقع الشهيرة تحتوي على شئ هام جدا يلفت انتباه الجميع بشكل دائم و هي الفديوهات المثيرة سواء فيديوهات لمشاهير او مقاطع لاحداث معينة او فيديو يشرخ اي مناسبة لاصدقائك وبالتاكيد نحتاج بعد مشاهدة مقطع الفيديو الى تحميل وتنزيل هذا المقطع ولكن تلك المواقع لا تدعم هذه الخدمة وبالتالي لا يمكنك تحميلها ، اذن هل لا يوجد حل لهذه المشكلة ؟

– الاجابة بالطبع لا فنحن اليوم عزيزي القارئ نقدم لك تطبيق اقل ما يقال عنه انه ممتاز بالفعل لانه يقوم بحل جميع المشاكل السابقة بخطوات بسيطة ، فهذا البرنامج الرائع له عدة مميزات منها :

1 – ان هذا البرنامج مجاني لجميع المستخدين بعكس كثير من البرامج التي تتطلب دفع الاموال عن طريق البطاقات الائتماية و لكن هذا البرنامج لا يطلب هذه الاشياء.

إقرأ أيضاً:  إغلاق التطبيقات لمدة معينة تحكم في وقت استخدامك للتطبيقات بطريقتين مختلفتين

2 – ان مساحة هذا البرنامج لا تتجاوز مساحته عدد 2 ميجا بايت ، قد يندهش البعض من هذه المساحة الصغيرة ولكنها بالفعل هي مساحة البرنامج و تلك المساحة الصغيرة تمكنك من تحميل البرنامج في وقت قد لا يتجاوز الدقيقة الواحدة ، او على حسب سرعة الانترنت على جهازك .

3 – هذه الميزة هي اهم ميزة لهذا البرنامج الرائع وهي : ان هذا البرنامج يتوافق مع جميع المواقع او معظمها بشكل كبير بمعنى ان هذا البرنامج يمكنك من تحميل اي فيديو مهما كان مساحته من كل المواقع على الانترنت وخاصة مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة وخاصة بالطبع فيس بوك و تويتر وغيرها ، فاذا قومت بالبحث على برنامج يشبه هذا البرنامج و يقوم بنفس الوظيفه يمكن ان تجد و لكن البرنامج الذي ستجده قد لا يتوافق مع جميع المتصفحات و هذا ما يميز هذا البرنامج الرائع و يقوم بعمل هذه الخاصية تلقائيا بدون اي تدخل منك .

إقرأ أيضاً:  تخفيض استهلاك البيانات في نتفلكس | إليك بعض النصائح المفيدة

ولكن هنا سؤال هام جدا وهو : كيف يمكنني الحصول على هذا البرنامج بطريقة مجانية وسريعة ؟ فقط عزيزي القارئ اتبع معنا الخطاوت التالية لتتعرف على خطوات تحميل هذا البرنامج و سوف نقوم بشرحها بالصور .

الخطوة الاولى : لكي تبدأ عملية التحميل يمكنك فتح اي متصفح عادي مثل المتصحفات المشهورة و هي انترنت اكسبلولر او قوقل كروم او موزيلا فاير فوكس و ابحت عن اسم البرنامج وهو : vdownloader يمكنك نسخ اسم البرنامج و وضعه في موقع البحث الشهير قوقل او قم مباشرة بالدخول الى الرابط التالي : http://vdownloader.com/ سوف تجد صورة موقع البرنامج كما تظهر من خلال الصورة التالية :تحميل

– الان يمكنك التوجه بالسهم ناحية كلمة download now وهي ما قمنا بتوضيحه من خلال الصورة السابقة ايضا .

الخطوة الثانية : بعد تحميل البرنامج الذي لن ياخذ اكثر من دقيقة او دقيقتين على الاكثر قم بفتح ايقونة البرنامج التي قومت بتحميلها و ابدا خطوات تثبيت البرنامج على جهازك مثل اي برنامج اخر ، وهنا سوف نلاحظ انه ياخذ بعض الوقت و تكون فترة اطول من فترة نحميل البرنامج .

إقرأ أيضاً:  مهندسان مصريان يبتكران جهاز إنذار جديدا ضد سرقة السيارات والأطفال

اولا : اضغط على كلمة next كما يظهر في الصورة التالية :التالي

ثانيا : اضغط على كلمة accept كما يظهر في الصورة التالية ايضا :موافقة

بعد انتهاء خطوات تحميل البرنامج يمكنك الان فتح البرنامج وتحميل منه جميع الفيديوهات التي تريدها بوضع رابط الصفحة التي بها الفيديو في البرنامج او الدخول على الصفحة و تحميل الفيديو مباشرة .

أكتب تعليقك ورأيك