السعودية موسوعة المعرفة

طريقة استخراج تاشيرات المسار السريع

كتب بواسطة: مصطفى

|

25/05/2016

|

كتب في:

– كلما مر الوقت وزاد عدد السكان في اي دولة بزداد بالطبع اشخاص ضعاف النفوس والذين يسلكون طرق ملتوية للربح السريع ، فكما نعلم انه في كل قطاع او كل مكان يوجد اشخاص المحتالين ودورهم يتلخص فى اوهام الشخص الباحث عن خدمة ما و اقناعه انه يستطيع ان يقوم له بهذه الخدمة بمبلغ اقل من الذي سوف يدفعه اذا سلك الطرق الرسمية اتم خدمته من خلال مكانها الصحيح .

– و كما نعلم ايضا انه من وقت انتشار الانترنت و اصبحنا في عالم تكنولوجيا المعلومات و ايضا اصبح الانترنت مصدر لكل معلومة نحصل عليها  ، و لكن بالطبع يجب ان تكون المعلومة التي نحصل عليها من مواقع الانترنت معلومة صحيحة و تكون من مصادر موثوق بها .

إقرأ أيضاً:  طريقة التسجيل في مباشر الافراد الراجحي

– ايضا كما نعلم تواجه الشركات في المملكة العربية السعودية مشكلة في استخراج التاشيرات و هذا ما تحدثنا عنه منذ قليل حيث يجد اصحاب الشركات التي تواجه مشكلة في استخراج التاشيرات و هذا ما يجعلهم يلجاون لاشخاص غير صادقة ويتحايلون على القانون مما يعرضهم لعمليات النصب و سرقة اموالهم نتيجة عن ان هؤلاء الاشخاص يحاولون اقناع اصحاب الشركات انهم سوف يقوموا باستخراج التأشيرات لهم و لكن بالطبع كل هذا عير صحيح .

– ولكن عزيزي القارئ هل تعلم ان وزارة العمل السعودية قامت بتسهيل استخراج التأشيرات للشركات التي التزمت بنسبة العمالة الوطنية و ايضا لان هذه الشركات التزمت بكل بنود العمل الرسمي التي انصتها الوزارة .

إقرأ أيضاً:  استخراج النص من الصورة | 5 طرق فعالة لاستخراج النص من الصور

– اطلقت وزارة العمل السعودية خدمة تسمى المسار السريع وهي كما اوضحنا هي خدمة الهدف منها سرعة استخرج التأشيرات الخاصة بالشركات الملتزمة وسوف نقوم بشرح كيفية الاستفادة من تلك الخدمة .

الخطوة الاولى : يمكنك الدخول من اي متصفح مثل انترنت اكسبلولر او قوقل كروم او اي متصفح لديك على موقع وزارة العمل السعودية ( يمكنك البحث عنه في قوقل وسوف يظهر لك اول موقع  ) اضغط عليه للدخول الى الموقع وبدأ و تسجيل دخولك بالاسم و كلمة السر الخاصة بك

– بعد الدخول الى الموقع سوف نعرض عليك بالصور طريقة الحصول على التأشيرة يمكنك تنفيذها كما هي :

اكمال البيانات

الخطوة التالية : ادخال البيانات

الخطوة التالية رقم الاوردر

الخطوة التالية طلب

إقرأ أيضاً:  المحتوى الأعلى تصنيفاً على نتفلكس | تعلم الطريقة الأسهل للعثور عليها

بعد اتمام تسجيل البيانات و اتباع الخطوات سوف تحصل على التأشيرة فورا .

أكتب تعليقك ورأيك