سيارات وطائرات

صور: نظرة على سيارة فورد موستانج GT

edgar-1

راهنت شركة فورد على سيارتها موستانجGT، وقد ربحت الرهان حيث أصبحت هذه السيارة ضمن أكثر السيارات شهرة في الشرق الأوسط.
وقد حصلت موستنج GT على التجديدات في الإطارات الجديدة مع تعديلات جيدة في المقدمة والمؤخرة تعطي نظرة جمالية للسيارة مع التعديلات الداخلية والتقنية وزيادة الأمان مع المكابح الجديدة.

edgar-for

ومع محركات الـ V-8، فإن الموستانج ترتقي بالتأكيد درجة أعلى بكثير من حيث القوة، فمع قوة 420 حصانا، وسعة 5.0 ليتر ستحصل على سرعات متميزة واستجابة جيدة للغاية تتشابه مع أداء السيارات الأكثر تكلفة بكثير.
وقد حصل نظام التوجيه الآلي الكهربائي الدقيق EPS من موستانج في العام الماضي على إعداد متعدد الأوضاع يُمكنك من تحديد الثقل، والأهم، أنه يساعدك على القيادة بسهولة على الطرق المتعرجة أيضا.

إقرأ أيضاً:  صور: مزاد لبيع السيارة الأسرع في العالم بالمملكة

edgar-2

كما حصلت موستانج على عدد من التعديلات الأكثر حداثة. فتم إضافة مصابيح أمامية بتصميم Projector-Beam، مع لوحتين من أضواء الـ LED، وفي الخلف تم إضافة مصابيح LED مع نظرة داكنة، كما أصبحت مصدات الهواء التي تم تخفيضها أجمل وأكثر إتقانا.
تشتمل مقصورة موستانج على كونسول وسطي مستقيم وكبير، مع تصميمات جميلة للعدادات تشمل ألوان إضاءة متغيرة وتطعيمات معدنية، في مزج جيد من نمط الستينات وتقنيات اليوم.

edgar-3

وتتضمن الخيارات في موستانج تقنية بلوتوث، ونظام مراقبة البقعة العمياء، وكاميرا رؤية خلفية، وحساسات استشعار خلفية لصف السيارة، مما يوفر المزيد من مزايا السلامة.

المواصفات

المحرك: 5 ليتر V8
الطاقة: 435bph @ 6،500rpm
عزم الدوران: 542Nm @ 4،250rpm
ناقل الحركة: 6 سرعات
0-100كم / ساعة: 4.8 ثانية
السرعة القصوى: 263kmh
السعر: 190،000 درهم إماراتي.

إقرأ أيضاً:  عروض فورد فوكس و فيوجن 2016 من توكيلات الجزيرة

أكتب تعليقك ورأيك