تكنولوجيا

صور جديدة للهاتف الجديد”Galaxy A8″

صور جديدة للهاتف الجديد”Galaxy A8″

سُربت صورة جديدة لهاتف سامسونغ المرتقب Galaxy A8، والذي سيكون من هواتف الفئة المتوسطة، وتابعاً لسلسلة سامسونغ الناشئة حديثاً A، والتي ينتمي إليها هواتف Galaxy A3 و Galaxy A5 و Galaxy A7.
صور جديدة للهاتف الجديد"Galaxy A8"

صور جديدة للهاتف الجديد”Galaxy A8″

وظهر الهاتف في إحدى منشورات الدعاية في صورة صحفية، تم تسريبها من موقع GSMArena مع تأكيد للمواصفات المسربة من قبل، حيث تسربت من قبل العديد من المعلومات والصور الخاصة بهاتف Galaxy A8.
وسيقدم هاتف Galaxy A8 وفق التسريبات- شاشة من نوع Super AMOLED بقياس 5.7 إنش بدقة 1080p، ومعالج ثماني النواة، أربعة أنوية بتردد 1.3 جيغاهرتز، وأربعة أنوية أخرى بتردد 1.8 جيغاهرتز، وتشير بعض التقارير إلى أنه معالج سنابدراجون 615، مع بطارية بسعة 3050 مللي أمبير.
ويوفر الهاتف سعة تخزين داخلية بحجم 32 جيغابايت قابلة للزيادة بمنفذ ذاكرة خارجية من نوع microSD بحد أقصى 128 جيغابايت، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيغابايت، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل، ويبلغ حجم فتحة العدسة F/1.9، مع ميزة Real-Time HDR الموجودة في هاتف غالكسي إس 6، مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل.
وسيدعم Galaxy A8 شبكات الجيل الرابع LTE، وسيكون الهاتف عند إطلاقه أنحف هاتف ذكي لدى سامسونغ، حيث أن سمكه يبلغ 5.9 ملم، سيعمل بنظام أندرويد إصدار 5.1.1، مع واجهة سامسونغ الخاصة “تاتش ويز TouchWiz”، ولا يكشف المنشور الترويجي عن أي معلومات بخصوص موعد الإعلان عن الهاتف أو سعر الهاتف عند إطلاقه في الأسواق.

 

أكتب تعليقك ورأيك