موسوعة المعرفة

شرح تطبيق ميجا فويس شانجر mega voice changer

كتب بواسطة: مصطفى

|

16/05/2016

|

كتب في:

– تتطور الهواتف الذكية في العاصر الحالي بشكل كبير جدا وتنتشر في جميع الاسواق المحلية والعربية والعالمية ويسعى الجميع لاقتنائها وشرائها للاستفادة من التطبيقات المحببة لدى الجميع التي تظهر كل يوم وتتطور للافضل لكي تنال رضا المستخدمين ،

ما هي تلك الهواتف ؟ هي الهواتف التي تعمل بنظام الانردويد وهو النظام الذي قام بتغير جذري في صناعة الهواتف في كل انحاء العالم ، وتعمل الشركات المصنعة لهذه الواتف في صناعة احسن ما لديها لتنول اعجاب وثقة المستخدمين .

– غالبا ما يهم المستخدمين في تلك الهواتف هي التطبيقات التي نتسابق في الحصول عيها ، فقد نسمع عن برنامج معين نتمنى اقتنائه ونحبث عنه في مواقع مختلفة على الانترنت ، اما تجد نفسم فشلت في الوصول لذلك البرنامج او تدخل لتحصل عليه من المتجر ( قوقل بلاي ) قد تصدم عند رؤية التطبيق ليس مجاني ولا بد ان تدفع مبلغ معين للحصول عليه ، فالبطبع يوجد مستخدمين قادرين على شراء تلك التطبيقات ومستخدمين اخرين غير قادرين على الشراء ، فاحرص دائما على اقتناء النسحالمدفوعة او ما يسمى بالنسخ المجانية لكي لا تدفع اموالا في تطبيقات قد تحصل عليها مجانا .

إقرأ أيضاً:  كيفية بيع منتج او خدمة

– نسمع كثيرا عن برامج مميزة تعمل على تغير الصوت ، هي دائما ما تكون برامج مميزة نحاول البحث عنها لتنزيلها

قد ينتج عن البحث ما يلي :
1 –  لا تجد مواقع موثوق بها للتنزيل والتثبيت من خلالها
2 – قد تجد برنامج وتقوم بتنزيله وتجده كبير حجما و غير مفيد
3 – او كما وضحنا مسبقا قد تجد النسخة الموجوده لابد من دفع اموال للحصول عليها .

ولكن نحن اليوم ناتي اليك بتطبيق سهل جدا وبسيط لجميع المستخدمين ويتلاش الثلاث اخطاء السابقة لانه موثوق به ، ايضا تطبيق مجاني ، سوف نقوم بالشرح المبسط بالصور لتوضيح مميزات هذا التطبيق الرائع .

هذا التطبيق يطلق عليه او يسمى mega voice changer تطبيق عملي جدا وسهل ، ولكن السؤال المعتاد من المستخدم : كيف يمكنني الحصول عليه ومن اي موقع اتمكن من الدخول عليه وتثبيته .

إقرأ أيضاً:  شرح استعادة كلمة مرور الهوت ميل ( Hotmail )

الاجابة : يمكنك بكل سهولة تحميله وتثبيته من حلال الدخول الى المتجر الخاص بهاتفك ( قوقل بلاي ) سوف تقوم بالتالي عند دخولك الى المتجر : توجه الى الخانة المخصصة بالبحث و التي توجد في اعلى الشاشة واكتب اسم البرنامج وسوف يظهر لك mega voice changer .

بعد اتمام الخطوة الاولى يمكنك الدخول الى الخطوة الثانية وهي ان تضغظ على ايقونة البرنامج لكي تبدأ  عملية التثبيت  و التحميل في الحال ، بعد الضغط عليه سوف تجد كلمة INSTALL اضغط عليها كما يظهر من خلال الصورة التالية :تثبيت

بعد اتمام الخطوة الثانية يمكنك الدخول الى الخطوة الثالثة عن طريق الضغط على كلمة ACCEPT كما نجدها بالضبط في الصورة التالية ايضا :موافقه

– سوف تاخذ عملية التثبيت دقائق قللة جدا بعدها تنتهي عملية التثبيت ،

يمكنك الان عمل الخطوة الرابعة عن طريق الضغط على كلمة OPEN كما ظهر في الصورة التالية :فتح

إقرأ أيضاً:  تطبيقات أندرويد الضارة تعلم كيف تكتشفها وتتجنبها في متجر جوجل بلاي

– بعد الضغط على كلمة OPEN  يبدأ البرنامج في العمل وتفتح صفحة البرنامج كما يظهر في الصورة التالية ايضا :تسجيل

الان يمكنك الضغط على علامة الميكروفون التي تظهر لتبدأ تسجيل اي مقطع صوتي تريده حتى لو كان بصوتك .

– بعد تسجيل المقطع الصوتي يمكنك اخيار صوت معين من قائمة الاصوات التي تظهر لك ، قم بتجربتها واختر الافضل لك .
– يوجد ميزة اخرى للتطبيق وهي التحكم في رتم المقطع الصوتي سواء ان تقوم بزيادة السرعة او تقليل السرعة وجل المقطع بطيئا .

أكتب تعليقك ورأيك