مواقع التواصل الاجتماعي

شرح انشاء حساب فيس بوك Facebook

شرح انشاء حساب فيس بوك Facebook – يعتبر الفيس بوك Facebook من أكبر موقع تواصل اجتماعي على شبكة الإنترنت، فقد تجاوز عدد مستخدميه المليار مستخدم هذا العام. ورغم أن الكثير منا يملكون حساب على موقع الفيس بوك ويعرفون كيفية استخدامه جيداً، إلا أن هناك أيضاً من سمع فقط عنه ويريد أن يخوض هذه التجربة، ولكنه لا يعرف كيف يمكنه تسجيل حساب جديد على الفيس بوك، وفي هذا المقال سوف نشارك هؤلاء الطريقة الصحيحة لإنشاء حساب جديد على موقع الفيسبوك.

وقبل أن نبدأ في شرح طريقة إنشاء حساب فيس بوك Facebook جديد، يجب أولا أن يكون لديك بريد إليكتروني كي تستقبل عليه كود التفعيل، ويجب ان يكون صحيح لأنك سوف تحتاج إليه لتفعيل حسبك، ولكي يتمكن أصدقائك من التواصل معك فيما بعد. لذلك ننصحك بإنشاء إيميل جيميل أو إيميل هوتميل أو ياهو لكي تبدأ حساب جديد على موقع الفيس بوك.

إقرأ أيضاً:  أعياد الميلاد على سناب شات كيف تعرفها وتحتفل بها ؟

شرح انشاء حساب فيس بوك Facebook جديد خطوة بخطوة

شرح انشاء حساب فيس بوك Facebook

شرح انشاء حساب فيس بوك Facebook

الخطوة الأولى:

قم بالتوجه مباشرة إلى موقع الفيسبوك بالضغط هنا، وسوف يتم فتح صفحة الفيس بوك الرئيسية أمامك، ويمكنك تغيير اللغة من نفس الصفحة بالأسفل.

الخطوة الثانية:

قم بإدخال اسمك الأول واسم العائلة والبريد الإليكتروني وأعد كتابة البريد الإليكتروني، وكلمة السر الجديدة، وحدد تاريخ ميلادك وحدد نوعك؛ ذكر أم أنثى، ثم أضغط على فتح حساب في فيس بوك. كما بالصورة التالية.

إنشا-حساب-فيس-بوك-جديد
الخطوة الثالثة:

بمجرد الضغط على كلمة فتح حساب في فيس بوك، سوف تنتقل إلى داخل موقع الفيس بوك ويجب عليك القيام بثلاثة خطوات في هذه المرة فقط؛ ففي الخطوة الأولى يطلب منك أن يقوم باستيراد الايميلات الخاصة بأصدقائك لإبلاغهم أنك قد سجلت حساب جديد على الفيس بوك، ويمكنك تخطي هذه الخطوة بالضغط على تخطي هذه الخطوة كما بالصورة التالية.

إقرأ أيضاً:  صفحات فيسبوك سرية تهم كل مستخدم إكتشفها واحتفظ بها عندك

إنشاء-حساب-فيس-بوك-جديد-1
الخطوة الرابعة:

سوف تتنقل إلى الخطوة الثانية والتي بها يطلب منك معلومات عنك، فقم بالضغط على كلمة تخطي المشار لها في الصورة التالية.

إنشاء-حساب-فيس-بوك-جديد-2
الخطوة الخامسة:

تنتقل إلى الخطوة الثالثة والتي فيها يمكنك وضع صورتك الشخصية على حسابك كي يتعرف عليك الأصدقاء، ويمكنك أيضا الضغط على كلمة تخطي المشار لها بالصورة التالية.

إنشاء-حساب-فيس-بوك-جديد-3

ملحوظة: الخطوات التي تخطيتها بالأعلى يمكنك القيام في أي وقت آخر.

الخطوة السادسة والأخيرة:

قم بالذهاب إلى البريد الاليكتروني الذي سجلت به، وستجد رسالة التفعيل قادمة لك من موقع الفيس بوك؛ فقم بفتح هذه الرسالة وأضغط على رابط التفعيل الموجود بها. وبذلك يكون لديك حساب جديد على موقع الفيسبوك.

إقرأ أيضاً:  الحصول على رابط مجموعة التليجرام | تعلم كيف تضيف الأشخاص عبر رابط المجموعة

إنشاء-حساب-فيس-بوك-جديد-4

ستجد رسالتين من الفيسبوك بهذا الشكل

تفعيل-الفيسبوك-من-البريد

يمكنك الآن أن تعطي لأصدقائك البريد الإليكتروني على أنه الحساب الخاص بك على موقع الفيسبوك، حيث إن قام أحدهم بالبحث باستخدام البريد الإليكتروني سوف يتمكن من إضافاتك والتحدث معك واستقبال الرسائل الواردة منك.

أكتب تعليقك ورأيك