ابل تكنولوجيا

شراء بطاقات أيتونز -كل ما تريد معرفته عنها وكيفية شرائها بالتفصيل

شراء بطاقات أيتونز ،ما هي بطاقات أبتونز ؟..ببساطة شديدة بطاقات أيتونز هي عبارة عن بطاقات تُقدم من شركة أبل تستطيع من خلالها شراء الأفلام والتطبيقات والموسيقى من متجر جوجل بلاي, والمميز في هذه البطاقات أنك تستطيع أيضا شراء سلع بها , فعلى سبيل المثال تستطيع أن تشترى بها هاتف !,وتصلك بطاقات ” أيتونز جيفت كارد” من خلال البريد.

كيف تشترى بطاقات أيتونز

شراء بطاقات أيتونز -كل ما تريد معرفته عنها بالتفصيل

تستطيع شراء بطاقات أيتونز بعدة طرق مختلفة فتستطيع شرائها من خلال متجر أبل المباشر على الإنترنت من خلال الرابط التالي, أما عن الطريقة الثانية من خلال هاتفك فتقوم بفتح الأب ستور ثم تقوم بالضغط على صورتك الشخصية ومن ثم الضغط على ” Send Gift Card by Email.”  والطريقة الأخيرة من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال فتح برنامج الأيتونز ثم اختيار store  ثم اختيار Buy iTunes Gift Cards

إقرأ أيضاً:  تقنية جديدة لـ #شحن #الهاتف #المحمولة في 20 دقيقة

شراء بطاقات أيتونز من المول

من ضمن طريق شراء بطاقات الأيتونز هي من خلال المولات الكبيرة ومتاجر أبل الرسمية ولكن هل تعرف ما إن اشتريتها كيف ستستعملها ؟ أو كيف ستدخلها إلى نظام أبل ؟ وفرت شركه أبل ذلك بسهولة شديدة , فأنت تستطيع تعريف الكارت الخاص بك بخطوات بسيطة ,إن كُنت تريد ذلك من الهاتف فما عليك إلا فتح الأب ستور ثم الضغط على صورتك الشخصية ثم اختيار Redeem Gift Card or Code ومن ثم ستفتح الكاميرا لتبدأ بالمسح الضوئي للكارت , وأما إن كُنت على جهاز كمبيوتر ستقوم بفتح برنامج الأيتونز ثم اختيار store  ثم اخيار Redeem وبعد أن تُسجل بيانات الدخول ستجد الكاميرا مفتوحه لكلى تقوم بعمل المسح الضوئي للكارت .

إقرأ أيضاً:  رجل آلي ينتحر !

ماذا تستطيع أن تشترى ببطاقات أيتونز

شراء بطاقات أيتونز -كل ما تريد معرفته عنها بالتفصيل

تستطيع شراء برامج مدفوعة من متجر الأب ستور كما أنك تستطيع شراء الموسيقى والأفلام , وتستطيع أيضا شراء مساحة تخزين في أي كلود ,فتستطيع بكل سهولة استخدام بطاقات أيتونز بديلا لاستخدام بطاقات الكريدت كارد مما يُسهل على الكثير في عمليات الدفع.

 

مصدر

إقرأ في عربي تك أيضاً:

 

أكتب تعليقك ورأيك