سيارات وطائرات

شاهد: فخامة سيارة بنتلي مولسان First Edition

LuxExpose-BentleyFirstEW-1

رغم فخامتها قررت بنتلي أن تقدم نسخة أكثر فخامة من سيارتها مولسان، وذلك من خلال الكشف عن طبعة محدودة أطلقت عليها الطبعة الأولى ‘First Edition’ بمعرض سيارات بكين الدولي 2016.

LuxExpose-BentleyFirstEW-8

وتم بناء هذه الطبعة المحدودة المسماة بـ ‘First Edition’-الطبعة الأولى على فيس ليفت مولسان 2017 والتي تم تدشينها خلال مارس الماضي بمعرض سيارات جنيف الدولي.

LuxExpose-BentleyFirstEW-7-1

تضيف الطبعة الأولى لمولسان عدة زخارف داخلية, مثل ما صنعه قسم مولينر يدويًّا من فضة تم ترصيعها بطاولة التنزه الخلفية، ومرآة عاكسة وفرشاة شعر ومشط يمكن تخزينهم بدقة في الطاولة.

LuxExpose-BentleyFirstEW-6

بالإضافة إلى ذلك تم وسم”First Edition”بشتى أنحاء المقصورة، ولتقوم بنتلي بجعل الطبعة الفارهة أكثر خصوصية أضفت عليها طائرًا يتخذ شكل حرف B على غطاء المحرك، وكذا مبردة للمشروبات، والتطريزات المستوحاة من العلم البريطاني على مساند الرأس.

إقرأ أيضاً:  هل شاهدت سيارة بوجهين ؟

LuxExpose-BentleyFirstEW-5

وسوف يضم موديل الطبعة الأولى مولسان زخارف من شجرة جوز إنجليزية عمرها 350 سنة قامت بنتلي بشراء هذا الخشب النادر خصيصا من أجل هذه السيارة من مزاد بـ”سعر قياسي لم تكشف عنه”.

LuxExpose-BentleyFirstEW-2

وتخطط الشركة لبيع 50 وحدة فقط من مولسان “الطبعة الأولى”، ويبدأ سعر مولسان من 303،000 دولار، إلا أن نماذج الطبعة الأولى ستكلف أكثر بكثير، على الرغم من أن بنتلي لم تكشف بعد عن السعر الرسمي.

أكتب تعليقك ورأيك