ابل تكنولوجيا

سي ان ان تنصح ببيع الايفون فوراً

اي فون
اي فون
اي فون

اي فون

ينصح موقع “سي إن إن” العربية، مالكي الهاتف الذكي “آي فون” ببيعه بسرعة قبل فوات الأوان، بعد إعلان شركة “أبل” عن نسخةٍ جديدةٍ من هاتفها الذكي.

وقال موقع “سي إن إن” العربية، بات بإمكان أيِّ شخصٍ أن يبيع هاتف “آي فون” القديم الخاص به، بقيمة 300 دولار، ولكن فقط إذا قرر التصرُّف بسرعة قبل فوات الأوان.
ويتمتع “آي فون” بقيمةٍ أفضل في الأسواق تفوق قيمة أيٍّ من الهواتف الذكية، ولكن يمكن أن تنخفض قيمة إعادة بيع الهاتف الذكي، بعدما أعلنت شركة “أبل” نسخة جديدة من هاتفها الذكي AAPL, Fortune 500 والذي من المقرر أن يطرح في الأسواق في 10 سبتمبر المقبل.
ومن المتوقع أن تطلق “أبل” هاتف “آي فون” جديداً ذهبي اللون، وجهاز استشعار بصمة الأصابع، وانخفاض الكلفة “آي فون C”.
وتقدم خدمة التجارة عبر الإنترنت “غازيل” الدفع نقداً للمستهلكين الذين يريدون بيع هاتف “آي فون” قديم، حيث تسلّمت عبر خدمتها هاتف “آي فون” قديم بمعدل كل خمس ثوان الأسبوع الماضي. وتدفع “غازيل” حاليا 300 دولار لقاء شراء هاتف “أي فون 5″، إذا كان بحالةٍ جيدة. ومن المتوقع أن يستمر هذا السعر بالانخفاض خلال الأسابيع المقبلة.
وقال الرئيس التنفيذي في قسم التسويق في خدمة إعادة الشراء “NextWorth” إن “معدل الانخفاض في ثمن هاتف “آي فون” القديم بلغ بين 15 و20 في المائة،” وذلك خلال فترة الأسابيع الستة من انطلاق هاتف “آي فون” الجديد.

أكتب تعليقك ورأيك