سيارات وطائرات

#سيارة البيك أب أماروك أسطورة جديدة من “فولكس فاجن”

أزاحت شركة فولكس فاجن الستار عن سيارة البيك اب أماروك، التي خضعت لتحديثات مختلفة في تقنياتها وطريقة أدائها، في وقت لم تخضع لتغييرات جذرية من الخارج.
شركة فولكس فاجن أزاحت الستار عن سيارتها البيك اب، بحيث ظهر تغير في مظهر لوحة المفاتيح بصورة جذرية حيث أصبحت أكثر عَرضًا بفضل تركيب قطعة طولية ضيقة ممتدة على طول امتداد اللوحة. أما مقصورة السيارة فاصبحت مزدانة بفرش مصنوع من مواد ذات جودة أعلى من السابق. أما مظهرها الخارجي فأصبح أكثر أناقة من قبل.

مزايا متطورة

من ناحية التجهيزات حصلت سيارة أماروك على منظومة ملتيميديا متميزة بشاشة لمس كبيرة وقيادة صوتية متطورة، كذلك تدعم واجهتي أبل CarPlay وأندرويد Auto. السيارة تأتي بمقعدين لسائق وراكب أمامي يمكن تنظيم وضعهما في 14 جهة.

إقرأ أيضاً:  أسعار فورد اكسبلورر 2016 في السعودية

أكثر من محرك

أضواء السيارة الأمامية تعمل بغاز الزنون، أما أضواء السير فتعمل بتقنية LED. إلى ذلك تم تزويد السيارة بأقراص 20 بوصة. تأتي السيارة المحدّثة بمحرك تيربو سداسي الأسطوانات يعمل بوقود الديزل حجمه 3 لتر يتميز بثلاثة مقادير لقوته وهي 163 و204 و224 حصانا.

سيارة جديدة من فولكس فاجن

شركة فولكس فاجن كانت أعلنت استعدادها للكشف عن سيارة اختبارية جديدة، تأتي بملامح موديل فاخر ضمن فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV

مواصفات السيارة

الشركة الألمانية، أشارت إلى أن السيارة الاختبارية Beijing Concept ستأتي بشكل تصميم جديد، كما أنها ستحدث تحولًا لناحية الصالون الداخلي، حيث سيتم دمج مقصورة القيادة مع نظام المعلومات والترفيه بشكل أكبر، الأمر الذي يتيح إمكانيات جديدة للتفاعل.

إقرأ أيضاً:  شاهد: سيارة كورفيت جديدة تتحطم قبل أن يشاهدها مالكها

عربي تك

comments

أكتب تعليقك ورأيك