تكنولوجيا

سامسونغ غالاكسي اي 7 بالاسواق اليوم !

سامسونغ غالاكسي اي 7 بالاسواق اليوم !

سامسونغ غالاكسي اي 7 بالاسواق اليوم !

سامسونغ غالاكسي اي 7 بالاسواق اليوم !

أطلقت شركة سامسونغ للإلكترونيات الجهاز الجديد غالاكسي أي ۷ (Galaxy A۷)، أحد أنحف الهواتف الذكية من فئة غالاكسي المجهزة بأرق إطار معدني مكون من قطعة واحدة التي تم طرحها في الأسواق حتى تاريخه.

ويعمل الهاتف الذكي Galaxy A۷ على توسيع نطاق الخدمات الشائعة التي قدمها من قبل كلاً من الجهازين غالاكسي أي ٥ وغالاكسي أي ۳، ما يتيح للمستخدمين فرصة التقاط الصور ومشاركتها بكل انسيابية وسهولة عبر منصات التواصل الاجتماعية.

وقال هيثم ياسين، رئيس مجموعة الاتصالات لدى شركة سامسونغ للإلكترونيات في الشرق الاوسط:”تم تصميم الجهاز الجديد غالاكسي أي ۷ بشكل خاص ليلبّي متطلبات رواد التواصل الاجتماعي، كما أنه يعزز من متعة مشاركة المحتوى من خلال المزايا والتقنيات الجديدة والمحسنة.

إقرأ أيضاً:  كيف تحمي بياناتك في هاتفك الذكي ؟

وبينما لا تزال ظاهرة التقاط الصور الشخصية “السيلفي” رائجة على مستوى العالم، لذا فإن الجهاز الجديد غالاكسي أي ۷ يوفر تجربة “سيلفي” متفوقة بفضل وظائفه الأكثر ذكاءً، في حين يعكس تصميمه الأنيق والجميل مظهراً فائق الرقة والعصرية.

وتم تزويد الهاتف الذكي Galaxy A۷ بمعالج متعدد النوى، حيث يجمع ما بين معالجين اثنين منفصلين من المعالجات رباعية النوى، وتبلغ سعة الذاكرة الداخلية للجهاز الجديد ۱٦ جيجابايت، بينما تبلغ الذاكرة العشوائية ۲ جيجابايت فضلاً عن كونه مدعوم ببطارية ذات عمر افتراضي طويل بجهد ۲٫٦۰۰ ميلي أمبير.

ويدعم الهاتف الميزات والخدمات البديهية التي يوفرها الجهازان غالاكسي أي ٥ وغالاكسي أي ۳، وذلك بفضل الكاميرا الأمامية التي تعمل بدقة ٥ ميغابيكسل، ومزايا السيلفي التي تتضمن وضعية التقاط صور “السيلفي” فائقة المجال “Ultra Wide Selfie” ووضعية التقاطها بشكل آلي “Auto Selfie”.

إقرأ أيضاً:  ميزات مخفية في هاتف الأندرويد تعرف عليها واكتشف أسرارها

ويتميز هذا الجهاز بتقنية ضبط الصوت النقي بشكل تلقائي على الدوام “Always Clear Voice Auto Control”، وذلك للحد من الضوضاء الصادرة عن البيئة المحيطة بالجهاز، كما تم تزويد الجهاز بآلية الربط عالية السرعة مع الجيل الرابع من الشبكات اللاسلكية، شبكة الإل تي إي LTE.

يذكر أن جهاز غالاكسي أي ۷ سيتوفر في الأسواق بالألوان الأبيض والأسود والذهبي.

أكتب تعليقك ورأيك