تكنولوجيا

سامسونغ تحسم أمرها: غالاكسي نوت 6 بشاشة منحنية

تعتزم الشركة الكورية ” سامسونغ”  إطلاق طرازين جديدين من هاتفها اللوحي المقبل “غالاكسي نوت 6“، بحسب ما نقل الموقع الهولندي عن مصادر اكد بإنها موثوقة.
وقال الموقع  إن “سامسونغ” لن تعمل على الكشف عن الطرازين سويا، الا انها ستختار واحد منهما لتعلن عنه عبر حدث كشفها عن الهاتف، والمتوقع ان يكون في شهر آب القادم.

وكانت “سامسونغ”  قد كشفت السنة الماضية مع هاتفها “غالاكسي نوت 5 ” وعن الهاتف “غالاكسي إس 6 إيدج بلس”  الذي يتمبز بأنه يقدم بشاشة منحنية ، واتى بنفس قياس الهاتف المرافق.

 

ويتحدث ذلك الموقع أن الطراز الجديد للهاتف “غالاكسي نوت 6”  سيأتي مع الشاشة المنحنية، بالنظر إلى أن “سامسونغ” لا تعتزم لطرح خلف للهاتف غالاكسي إس6 إيدج بلس.
وفيما يتعلق بالمواصفات لغالاكسي نوت 6، فالتسريبات تتحدث بأنه سيقدم شاشة ” Super AMOLED ” بقياس 5.8 انش وبدقة 2560×1440 بيكسل، كما انه سيقدم ذاكرة الوصول العشوائي “رام” بحجم 6 جيغابايتات، و 32 جيغابايت من المساحة التخزينية الداخلية والقابلة للتوسعة من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بالكاميرا الخلفية بدقة 12 ميغابكسل.

إقرأ أيضاً:  حظر شخص على جيميل

اما في ما يتعلق بالمعالج، فمن المُتوقع أن يأتي الهاتف اللوحي المقبل بطرازين، الأول بالمعالج من إنتاج شركة “سامسونغ” نفسها، والآخر بمعالج من إنتاج شركة “كوالكوم”.
هذا وتعتزم “سامسونغ” الى جعل هاتفها اللوحي الجديد مقاوما للماء والغبار، بحسب ما نقل موقع “سام موبايل”.

أكتب تعليقك ورأيك