تكنولوجيا

سامسونج تعلن رسمياً عن سوار اللياقة البدنية Gear Fit 2 وسماعة الأذن اللاسلكية Gear IconX

سامسونج تعلن رسمياً عن سوار اللياقة البدنية Gear Fit 2 وسماعة الأذن Gear IconX

أول أمس قامت سامسونج بإرسال دعوات للصحفيين لحضور حدث خاص بها سيتم إقامته يوم 2 يونيو وكانت التوقعات ان تكشف الشركة عن سوار اللياقة البدنية Gear Fit 2 وسماعة الأذن اللاسلكية Gear IconX وبالفعل كشفت عنهم الشركة.

سوار اللياقة البدنية Gear Fit 2 يأتي بشاشة منحنية Super AMOLED بقياس 1.5 بوصة ومعالج Exynos 3250 ثنائي النواة ورامات بحجم 512 ميجا بايت ويوجد به GPS وكذلك يحتوي على تطبيق للموسيقى خاص به وهو ما يعني إنك ستحتاج لهاتفك الذكي لكي تستمع للموسيقى من خلال سماعات الأذن اللاسلكية الخاصة بك.

ويدعم السوار تنبيهات أندرويد بشكل كامل كذلك يدعم العمل مع أي هاتف أندرويد يعمل بإصدار 4.4 فيما أعلى على عكس الجيل الأول منه الذي كان يدعم العمل مع أجهزة سامسونج فقط ويأتي السوار ببطارية قوتها 210 ميلي أمبير وتقول سامسونج إنه يستطيع الصمود لمدة تتراوح بين 3 أو 4 أيام مع الشحنة الواحدة ويأتي السوار بمساحة تخزين داخلية 4 جيجا بايت ومُضاد للماء بمعيار IP68.

إقرأ أيضاً:  جوجل تحسن ميزة التحقق بخطوتين وتلغي الحاجة لإدخال الرموز

سوار Gear Fit 2 سيتوفر بقياسين مختلفين كبير وصغير وثلاث ألوان مختلفة وهما الأسود والأزرق والوردي وسيتوفر بداية من اليوم للطلب المسبق على أمازون وعدد من المتاجر الآخرى على أن يتوفر للبيع يوم 10 يونيو وسيكون سعره 179 دولار.

بجانب ذلك كشفت سامسونج عن سماعة الأذن اللاسلكية والتي تبدو رائعة Gear IconX حيث تأتي السماعة بمستشعرات تسمح لها بتتبع نشاطك الرياضي اليومي سواء سرعة ركضك أو المسافة التي تسيرها أو قياس نبضات القلب أو كمية السعرات الحرارية التي قمت بحرقها وتقوم السماعة بمزامنة هذه البيانات مع تطبيق سامسونج المخصص للياقة البدنية S Health.

بجانب ذلك هناك صوت مرشد بداخل السماعة سيعطيك رأيه في نشاطك الرياضي الذي تقوم به كل يوم سيقترح عليك القيام بأشياء آخرى أيضاً ليس هذا فحسب فالسماعة تأتي بمساحة تخزين داخلية 4 جيجا بايت تسمح لك بتخزين ما يصل إلى 1000 مقطع صوتي بحيث تستطيع سماع هذه المقاطع بدون الحاجة لهاتفك الذكي فقط السماعة في أذنك.

إقرأ أيضاً:  Battlefield 5 والإصدارات التجريبية القادمة | تعرف أكثر على تفاصيل اللعبة القادمة

ولكي تتحكم في كل هذه الأشياء ستقوم السماعة بضبط الإعدادات معك عن طريق الصوت عند تشغيلها لأول مرة وستطلب منك إختيار أي طرف في السماعة سيكون المسئول عن التحكم في تغيير المقاطع الصوتية وغيره سواء الطرف الأيمن أو الأيسر على حسب اليد التي تستخدمها بشكل أكبر.

سماعة Gear IconX كل طرف فيها يأتي ببطارية قوتها 47 ميلي أمبير وتقول سامسونج إنها تستطيع الصمود لمدة ساعتين على حسب الأشياء التي تستمع إليها سواء مقاطع صوتية قمت بتحميلها عليها أو تستمع إلى المساعد الصوتي الموجود بداخلها وستتوفر السماعة للبيع في الربع الثالث من العام الحالي بسعر 199 دولار.

عربي تك

أكتب تعليقك ورأيك