التصنيفات
ابل تطبيقات أيفون تكنولوجيا

حظر ارقامك ورسائلك على ايفون بعض الاشخاص -طريقة معرفة ذلك

الرئيسية » ابل » حظر ارقامك ورسائلك على ايفون بعض الاشخاص -طريقة معرفة ذلك

حظر ارقامك ورسائلك ،إذا كنت لا تستطيع الاتصال ببعض الأشخاص او هم لا يردون على رسائلك ممكن المحتمل ان تلك الأشخاص قامت بحظرك من الاتصال بهم او ارسال رسالة إليهم واليوم سوف نوضح عدة طرق لكيفية معرفة هل رقمك تم حظره من قبل هواتفهم الايفون وأيضا إذا كنت تملك هاتف ايفون وهناك بعض الأرقام المزعجة اليك طرقة حظرها لعدم الوصول اليك مرة أخرى.


حظر ارقامك ورسائلك :
ماذا يحدث للمكالمة من رقم محظور

لمعرفة ماذا يحدث إذا قام شخص بحظر رقمك وقمت بالاتصال به، عندما تقوم بالاتصال بالرقم المحظور سوف تسمع رنة اتصال واحدة ولكن على الجانب الاخر هاتف الشخص الذي قام بحظرك سيظل صامتا.

وسف يتم اخبار المتصل ان الهاتف غير متاح وسوف يتم تحويله تلقائيا الى خدمة الرسائل الصوتية المسجلة إذا كان صاحب الهاتف مشترك بها وقام بتفعيلها

يمكنك ترك رسالة مسجلة ولن يتم اخبار صاحب الهاتف بوجود رسالتك المسجلة الا إذا قام صاحب الهاتف بتفحص قائمة الرسائل المسجلة بنفسه سوف تظهر رسالتك في قسم الأرقام المحظورة

حظر ارقامك ورسائلك :ماذا يحدث للرسائل النصية من رقم محظور

يمكن القيام بإرسال رسالة نصية الى شخص قام بحظرك وسوف يتم ارسال الرسالة كالمعتاد ولن تصلك رسالة خطا

ولكن إذا كنت تستخدم هاتف ايفون أيضا وقمت بإرسال الرسالة سوف يقوم تطبيق الرسائل iMessage بمحاولة الارسال وبعد بضع دقائق سوف يرسل لك رسالة ان الهاتف الاخر لم يستلمها وانه لا يمكن ارسال رسالة الى هاتف قام بحظر رقمك.

طريقة حظر المكالمات على الايفون

قم بالدخول على جهات الاتصال (Contacts). ابحث عن الشخص المراد حظره وعدم تلقى المكالمات الخاصة به. حدد الشخص المراد، بالضغط على الاسم. انقر على خيار حظر هذا المتصل (Block this Caller)، الموجود في أسفل القائمة. وبهذا يتم حظر هذا الشخص ولن يصلك اى اشعارات او تنبيهات فى حالة اتصاله بك وسوف يتم تحويله الى البريد الصوتي كما قلنا من قبل.

مصدر

إقرأ في عربي تك أيضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *