تكنولوجيا

حساب اسلامي في الفوركس.. ماذا يختلف ؟

حساب اسلامي في الفوركس

حساب اسلامي في الفوركس

حساب اسلامي في الفوركس. بماذا يختلف ؟

يعمل الحساب الاسلامي وفقا لأحكام ومبادئ الشريعة الاسلامية في كل ما يتعلق بالنشاط المصرفي, حيث تتم المتاجرة في هذا الحساب بدون فوائد او عمولات خفية او ربا, ويتمتع المتاجرين في هذا الحساب بأفضل المزايا.

عند انشاء حساب تداول اسلامي, يمكنك الاطمئنان بانك تحصل على فرصتك بالمتاجرة والربح من اكبر الاسواق المالية العالمية دون الانشغال بشرعية تداولك, وذلك لأننا قمنا بتصميم الحساب الاسلامي بناء على دراسة شاملة ودقيقة لأحكام الشريعة الاسلامية من قبل المختصين لنوفر لك تجربة تداول مربحة وشرعية.
يتضمن الحساب الاسلامي جميع المزايا التي تتضمنها الحسابات الاخرى, مثل مدير حساب شخصي وتوصيات يومية وتحليل السوق وتعليم تداول شخصي مع دعم شامل على مدار 24 ساعة. كذلك يحصل متداولي الحساب الاسلامي على عروض ترويجية مميزة وفوائد عديدة اخرى.

يختلف الحساب الاسلامي عن الحسابات الاخرى بالأمور التالية:

1- لا توجد في الحساب الاسلامي فوائد ولا تقوم الشركة بجباية أي رسوم او عمولات على صفقات Rollover او تثبيت العقود لأكثر
من 24 ساعة
2- لا توجد عمولات على ادارة الحساب, وذلك لان ارباح الشركة تعتمد على فارق النقاط فقط, أي الفرق بين سعر البيع وسعر الشراء.
3- يتم البيع والشراء وتنفيذ الصفقات بشكل فوري في السوق ولا يتم تأجيلها. لذلك فعند افتتاح الصفقة انت تبيع او تشتري بسعر السوق الحالي بدون تأجيل.
4- يتم دفع ثمن الصفقة بدون تأخير بشكل كامل وبدون فوائد
5- يتم اغلاق جميع الصفقات قبل الساعة الخامسة بعد الظهر بتوقيت نيويورك ومن ثم يتم فتح الصفقات مرة اخرى على الفور, وذلك لتجنب الفائدة على تبييت الصفقات.
بالإضافة الى مميزات الحساب الاسلامي, يجب على المتداول المسلم ان لا يقوم باقتراض رأس المال الذي يرغب بالمتاجرة به, حيث من المهم ان يكون رأس المال تابع له ليتداول وفقا للشريعة الاسلامية.

أكتب تعليقك ورأيك