برامج تحرير النصوص

حذف صفحات PDF أونلاين | 5 طرق لحذف الصفحات من ملفات PDF على الانترنت

حذف صفحات PDF أونلاين | إليك 5 طرق لحذف الصفحات من ملفات PDF على الانترنت
حذف صفحات PDF أونلاين | إليك 5 طرق لحذف الصفحات من ملفات PDF على الانترنت

حذف صفحات PDF أونلاين ، يعتقد البعض أن حذف بعض الصفحات من ملف PDF أمر بغاية السهولة وذلك بسبب شهرة هذه الصيغة عالمياً. ولكن للأسف لا يمكنك تحرير هذه الملفات بسهولة حيث لا يمكنك فتح ملف في برنامج Adobe Reader وحذف بعض الصفحات حتى إن كنت تمتلك النسخة المدفوعة.

حذف صفحات PDF أونلاين | إليك 5 طرق لحذف الصفحات من ملفات PDF على الانترنت

حذف صفحات PDF أونلاين | 5 طرق لحذف الصفحات من ملفات PDF على الانترنت

لحسن الحظ توجد عدة محررات لتعديل ملفات PDF مباشرةً على الانترنت (أونلاين) حيث تسمح لك الكثير من المواقع بحذف الصفحات وتعديل الملفات كما تريد. اخترنا لك في هذه المقالة أفضل 5 أدوات لتحرير ملفات PDF بمجموعة هائلة من المميزات.

 

حذف صفحات PDF أونلاين

SmallPDF

يسمح لك موقع SmallPDF بإجراء عمليتين فقط في الساعة الواحدة بشكل مجاني، ولكن يمكنك استخدام الخدمة المدفوعة إن أردت صلاحيات أكثر في العمل. كل ما عليك فعله هو سحب الملف الذي تريد تعديله إلى شاشة الموقع ثم تحديد الصفحات التي تريد حذفها والنقر على رمز الحذف، ثم انقر على تطبيق التغييرات أو Apply Changes.

SmallPDF

SmallPDF

بعد الانتهاء بإمكانك تحميل الملف المعدل أو إرساله عبر البريد الالكتروني أو رفعه إلى جوجل درايف. كما توجد الكثير من الميزات الأخرى مثل دمج الملفات مع بعضها أو تخفيض دقة الملف للحصول على ملف بحجم أصغر والمزيد المزيد.

SmallPDF

SmallPDF

SDEJDA

إن موقع SDEJDA شبيه بموقع SmallPDF ولكنه يمنحك ثلاث مهمات في الساعة الواحدة كما يمتلك حد أقصى لجحم الملفات يصل إلى 200 ميجا بايت. يسمح لك الموقع باختيار الملفات من حاسوبك كما يمكنك رفع الملفات مباشرة من جوجل درايف أو دروبوكس أو من رابط URL مباشر.

SDEJDA

SDEJDA

بعد رفع الملف ستظهر لك الصور المصغرة للصفحات بشكل مرتب، انقر على الصفحات التي تريد حذفها ثم انقر على تطبيق التغييرات. كما يمكنك إدخال أرقام الصفحات في مربع النص أسفل الصفحة بدلاً من تحديدها يدوياً مما يسهل عليك المهمة.

SDEJDA

SDEJDA

بعد الانتهاء يمكنك تحميل الملف أو رفعه إلى جوجل درايف أو دروبوكس أو إنشاء رابط تحميل مباشر لمشاركته مع الأصدقاء.

إقرأ أيضاً:  إصلاح حرق الشاشة في هواتف الأندرويد - تعلم كيف تفعل ذلك ؟

 

PDFResizer

إن PDFResizer  هو الموقع المثالي للأشخاص الذين يريدون حذف الصفحات من ملفات متعددة. وهو موقع مجاني بالكامل ولا يحدد عدد المهام التي بإمكانك تنفيذها ولكن لا يمكنك رفع ملفات يفوق حجمها مجتمعةً 100 ميجا بايت.

بعد رفع الملف أو الملفات المتعددة ستستطيع حذف الصفحات بسهولة عن طريق النقر على زر إزالة أو Remove أسفل كل صفحة. وتظهر الملفات كلها (عند العمل على أكثر من ملف) بصفحة واحدة بحيث ترتب من أصغر ملف إلى أكبرها من حيث عدد الصفحات.

بعد حذف الصفحات يمكنك تحميل كل ملف بشكل منفصل.

PDFResizer

PDFResizer

PDFCandy

إن PDFCandy من محررات الملفات سهلة الاستخدام، كما أنها لا تمتلك عدداً محدداً للمهام في الساعة. كما لا توجد أي إعلانات مزعجة. للأسف لا تظهر صور مصغرة للصفحات لذا عليك كتابة أرقام الصفحات التي تريد حذفها ثم النقر على حذف.

PDFCandy

PDFCandy

بعدها يمكنك تحميل الملف أو رفعه إلى جوجل درايف أو دروبوكس، بالإضافة إلى إمكانية ضغطه أو تصغير حجمه وتحريره كما تريد.

إقرأ أيضاً:  طريقة تفعيل بطاقة فيزا الراجحي

 

PDF24 Tools

PDF24 Tools هو موقع آخر مجاني سهل الاستخدام. لا يمتلك الموقع عدداً محدداً للمهام بالإضافة إلى غياب الحجم الأقصى لرفع الملفات كما يعرض لك صوراً مصغرة عن الصفحات.

يمكنك رفع ملفات متعددة في وقت واحد والميزة أنه بإمكانك رفعها من جوجل درايف أو دروبوكس مباشرةً.

من أجل حذف الصفحات انقر على الصفحات التي تريدها حتى يتحول مظهرها إلى مظهر شفاف ثم قم بالحذف، بإمكانك بعدها تحميل الملف أو الملفات مباشرة أو إرسالها بالبريج الالكتروني.

PDF24 Tools

PDF24 Tools

هذه كانت مقالتنا: حذف صفحات PDF أونلاين | 5 طرق لحذف الصفحات من ملفات PDF على الانترنت

المصدر

أكتب تعليقك ورأيك