سيارات وطائرات

تقرير عن انفينيتي Q60 2017 الجديدة

قامت شكة انفينيتي بالتواجد الرسمي خلال فاعليات معرض ديترويت الدولي للسيارات و قد قامت خلال اليوم الاول بالكشف عن Infiniti Q60 2017 والتي حصلت على تحديثات هامة في التصميم الخاجي منها و كذلك داخليتها ، و لقد لفتت السيارة الجديدة انظار الكثرين من الحضور خاصة بتصميمها الرياضي الانيق و من المفترض أن تبدا هذه السيارة بالوصول الى الوكلاء في نهاية العام الحالي 2016 .

Infiniti Q60 2017

السيارة انفينيتي Q60 دائما ما تتوافر في الاسواق بنسختين الاولى كوبيه و الثانية مكشوفة السقف ، اما النسخة التي تم الاعلان عنها في المعرض كانت الكوبيه و حتى الان ليس هناك أي معلومات حول النسخة الاخرى و التي ربما قد يتوقف انتاجها ، هناك منافسة كبيرة بين كل من انفينيتي Q60 و كل من لكزس RC كوبيه و مرسيدس C-Class و لكن من سيفوز في العام القادم بالاكثر مبيعا ؟ .

تصميم انفينيتي Q60 2017 : 
جاءت هذه السيارة بتصميم عصري و مميز حيث الشبك الامامي اصبح اكبر حجما و ذو تصميم مستطيلي يحيط به اطار معدني و يحتوي من الداخل على شبك مغزلي الشكل مما يعطي السيارة لمسة رياضية خاصة بعد طليه بالكروم كما يتوسطه كذلك شعار السيارة ، بينما المصابيح الامامية فقد اصبحت اكبر حجما و مسحوبة الى طرفي السيارة و هي ذات كثافة عالية و بتقنية ليد .

إقرأ أيضاً:  اودي A8L 2017 .. سيارة رجال الاعمال الفاخرة

انفينيتي Q60 2017

بينما مصابيح الضباب في أسفل المصد تاتي بتصميم دائري يحيط به اطار من الكروم ذو تصميم انسيابي انيق و الاطارات فهي رياضية بمقاس 19 بوصة و يمكن اختيار نسخة اخرى ذات 20 بوصة ، و كما نرى غطاء المحرك فهو كبير الحجم لكي يعطي السيارة مظهر فاخر و عليه عدد من الخطوط و الانحناءات و ذلك كي يقلل نسبة الاحتكاك مع الهواء ذلك بالاضافة الى الخطوط الحادة على جانبي السيارة .

واجهة انفينيتي Q60 2017

بينما التصميم الخلفي يحتوي على بعض الزوايا الحادة عند مقبض الصندوق و كذلك يوجد جناح خلفي صغير الحجم ، اما الاسطبات فهي عريضة و مسحوبة الى طرفي السيارة و هي بتقنية ليد كما يوجد في أسفل المصد عدد 2 مخرج عادم للوقود بتصميم دائري و يبدو من التصميم مدى صغر حجم الصندوق الخلفي .

إقرأ أيضاً:  #ماكلارين 540C كوبيه..لعشاق الأناقة الخيالية

التصميم الخلفي للسيارة انفينيتي Q60 2017

شركة انفينيتي دائما ما تنتج سيارات فاخرة و لذلك فداخلية هذه السيارة كانت بتصميم راقي للغاية فقد أستعملت الشركة مواد ذات جودة عالية في التصميم كما اضافت العديد من المميزات الداخلية لكي تشعر السائق و الركاب بالراحة و الامان ، السيارة تأتي بكونسول وسطي عريض و به مسند للسائق كما يوجد شاشة ال سي دي تعمل باللمس من أجل تحديد الاتجاهات و الطرق و قد اضافة الشركة خاصية مانع الاصوات الخارجية و كذلك اضافة مسجل جديد بعدد 13 سماعة .

داخلية انفينيتي Q60 2017

مواصفات محرك انفينيتي Q60 2017 : 
اعتدنا دائما ان نرى السيارة انفينيتي Q60 متوفرة في الاسواق بنسخة واحدة فقط من المحرك و هي سعة 3.0 لتر بعدد 6 سلندر ، بينما الموديل الجديد انفينيتي Q60 2017 ستتوافر بثلاث نسخة من المحرك الاول سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر تيربو و يعطي قوة 208 حصان و عزم الدوران 350 نيوتن متر بالاضافة الى ناقل الحركة 7 سرعات اوتوماتيكي وهذه النسخة من المحرك للفئة الاستاندر .

إقرأ أيضاً:  بي ام دبليو الفئة 3 و مرسيدس فئة C .. هل من منافس ؟

مقاعد انفينيتي Q60 2017

ببينما النسخة الثانية فهي بمحرك سعة 3.0 لتر بعدد 6 سلندر و يعطي قوة 300 حصان و عزم الدوران 400 نيوتن – متر مع ناقل الحركة 7 سرعات اوتوماتيكي ، اما النسخة الاعلى من المحرك و هي لأعلى فئة فهي سعة 3.0 لتر بعدد 6 سلندر ثنائي التيربو و يعطي قوة 400 حصان و عزم الدوران 475 نيوتن متر مع ناقل الحركة ايضا 7 سرعات اوتوماتيكي .

جانبية انفينيتي Q60 2017

أكتب تعليقك ورأيك