ابل تطبيقات أيفون تطبيقات الهواتف الذكية

تطبيق ايفون لتشفير المكالمات Signal for iphone

تشفير مكالمات ايفون
تشفير مكالمات ايفون

تطبيق ايفون لتشفير المكالمات Signal for iphone

وصف البرنامج :

اجراء مكالمات مشفرة، وارسال رسائل نصية محمية.ما يقرب من عامين واكثر، تسعى وكالة الامن القومية من اجل علاج موضوع الخصوصية الذي يسبب حرج كبير للعديد من الناس، خصوصا بعدما ظهرت تلك الوثائق التي سربها ادوارد سنودن، حيث تسعى وكالة الامن القومي من اجل تفويض كل انواع التشفير.

توجد هناك معايير للتشفير، ومع ذلك فإنك لست في مأمن من الوصول من قبل وكالة المخابرات.

على الرغم من كل الاحتجاجات على بعض الاسماء في الولايات المتحدة بالنسبة لاختراق المحادثات والمكالمات الصوتية والرسائل، إلا ان بعض الشركات تسعى لطمأنت المستخدم حول ذلك.

هناك العديد من الخدمات التي تختص بخدمات التشفير ولقيت رواج هائل لدى العديد من المستخدمين على الانترنت.

إقرأ أيضاً:  معايرة المستشعرات في الهاتف الذكي كيف تقوم بذلك بالطريقة الصحيحة ؟

ومن ابرز الخدمات التي تعد هامة لدى المستخدم، تطبيق تشفير الرسائل النصية، وتشفير المكالمات الهاتفية، وهذا ما يقوم بعمله تطبيق Signal.

يعد التطبيق سهل الاستخدام كما أي اداة تقوم بهذا الغرض، ولا بد من اجل الشروع في العمل من التحقق من هويتك من خلال رقم الهاتف من اجل التأكد انك لست روبوت.

تشفير مكالمات ايفون

تشفير مكالمات ايفون

تعد واجهة التطبيق بديهية وسهلة للغاية، مما يعني انك لن تواجه صعوبة في الاستخدام، اضافة الى وجود ازرار في الجزء السفلي من الشاشة، الامر الذي يتيح لك الانتقال الى محادثاتك.

يمكنك بدء محادثة جديدة من خلال زر زائد الموجود في واجهة التطبيق، كما يمكنك البحث عن مستخدم موجود في جهة الاتصال الخاصة بك.

إقرأ أيضاً:  التطبيقات تغلق فجأة على iOS 15 - سبب المشكلة وحلها النهائي

يعد تطبيق Signal, الكل في الكل حيث تعد اداة عظيمة وسهلة الاستخدام، وذات حماية افضل حيث تستخدم ثلاث خورازميات مختلفة من اجل تشفير المكالمات والرسائل

DEVELOPED BY LICENSE TYPE version Download
Open Whisper Systems 100% Free 2.0.1 External Mirror

أكتب تعليقك ورأيك