تطبيقات أندرويد تطبيقات رياضية

تطبيق الرياضة الأول 365 scores تابع فريقك المفضل لحظة بلحظة

تطبيق الرياضة
تطبيق الرياضة

تطبيق الرياضة – هل أنت من متابعي كرة القدم؟ تشاهدها باستمرار وتحرص على متابعة كافة أخبارها؟ تشجع ناديك المفضل ولا تفوت له مباراة واحدة؟ إذًا عليك بالتطبيق الرياضي الأول على جوجل بلاي 365 scores لمتابعة كافة الأندية المحلية منها والعالمية، ومتابعة كافة الدوريات والبطولات ومعرفة كل ما يخص لاعبك المفضل والاطلاع على أخبار ناديك وترتيبه بالدوري وجدول مباريته، ومعرفة كل ما هو جديد في عالم الساحرة المستديرة.

ليست كرة القدم فحسب، فهذا التطبيق يوفر لك متابعة دورية لحظة بلحظة لـ10 رياضات مختلفة مثل كرة اليد وكرة السلة والتنس والألعاب القتالية أيضًا فهو بمثابة مجموعة قنوات رياضية كاملة داخل هاتفك، وكل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق وإشباع هوسك الرياضي.

تطبيق الرياضة

تطبيق الرياضة

تحميل وضبط إعدادات تطبيق 365 scores

عند تحميل التطبيق عليك ضبط بعض الإعدادات كتحديد الرياضة التي ترغب في متابعتها بشكل أساسي، وبعدها تقوم بتحديد ناديك المفضل، والدوريات التي ترغب في متابعتها حيث يمكنك الأختيار من بين أشهر وأقوى دوريات العالم كالدوري الإنجليزي والأسباني وأيضًا الدوريات العربية كالدوري المصري والدوري السعودي، وأيضًا يمكنك تحديد متابعة البطولات المحلية والقارية السنوية أو التي تقام كل سنتين وغيرها الكثير والكثير.

365 scores

365 scores

بعد ذلك تقوم بتحديد إعدادات التنبيه، فمثلًا إن كنت ترغب في تنبيهك بكل ما يقوم التطبيق بعرضه مثل نتائج المباريات، وصفارة البداية والنهاية وعند تسجيل الأهداف، وأيضًا أخبار الرياضة وتصريحات اللاعبين والمدراء الفنيين، وأيضًا عند توافر مقاطع الفيديو لأهداف ناديك المفضل، ويمكنك التحكم فيها بما يناسبك.

إقرأ أيضاً:  تحويل فيديو الحركة البطيئة إلى السرعة العادية على هواتف أيفون

للتعرف على المزيد من مزايا التطبيق شاهد الفيديو المنشور على قناتنا

مزايا لا توجد إلا في تطبيق 365 scores

ليس هذا فحسب فهذا التطبيق يدعم بعض من المزايا الرائعة والتي لا توجد في غيره من التطبيقات الرياضية خصوصًا فيما يتعلق بمتابعة المباريات، فمنها خاصية ملعب المباراة حيث يمكنك متابعة المباراة في حالة إذا لم تكن تشاهدها من خلال عرض كافة الأحداث التي تتم لحظة بلحظة من هجمات وتصديات وضربات حرة وضربات ركنية وإحراز أهداف دون تأخر، أيضًا يمكنك الإطلاع على إحصائيات تخص الفريقين ومعرفة نسب الاستحواذ وعدد التسديدات وغيرها، كما يوفر التطبيق تشكيل كل فريق والبدلاء وخانة توقع لنتيجة المباراة.

إقرأ أيضاً:  تطبيق تنزيل مقاطع الفيديو All video downloader حمل الفيديو من أي موقع لهاتفك

كل هذا وأكثر ستجده بطريقة منظمة يمكنك فهمها والتعامل معها بسهولة من خلال واجهة التطبيق البسيطة فمثلًا بطاقات المباريات المباشرة والتي توفر لك المعلومات الأساسية الخاصة بكل مباراة مثل نتيجة المباراة وأوقات تسجيل الأهداف وكم يتبقى على صافرة النهاية، كل منها مقسم وخاص بفئة الدوري أو البطولة التابع لها، ولمعرفة المزيد فيما يخص المباراة مثل الذي أوضحناه سابقًا يمكنك النقر على أي منها لتحصل على جدول زمني كامل بكل أحداث المباراة كما يظهر في الصور الموضحة.

تطبيق الرياضة

تطبيق الرياضة

فبدون بحث متكرر يُمكّنك التطبيق من الحصول على جدول كامل لمباريات كافة الدوريات يوم بيوم، بتوقيت كل مباراة وتحديد المؤجل منها، وأيضًا يوجد قسم خاص بأخبار سوق انتقالات اللاعبين والمرشح الأقرب لجوائز الأفضل كل عام، فباختصار لن يفوتك شيء من خلال تحميلك لهذا التطبيق ولن تحتاج لمتابعة أية صفحات إخبارية أو مواقع أخرى.

إقرأ أيضاً:  ألعاب الحاسوب على الأندرويد | خدمة Stream Link تسمح الآن باللعب على الأندرويد

عدد تحميل التطبيق: +10 مليون تحميل.

تقييم التطبيق: 4.6/5

لتحميل التطبيق على هواتف الأندرويد من هنا.

إقرأ أيضاً: تطبيقات الرياضة لمتابعة جميع أخبار المباريات على الاندرويد

أكتب تعليقك ورأيك