ابل تطبيقات أيفون تطبيقات الهواتف الذكية

تطبيقات مشاهدة الأنمي | تعرف على أهم تطبيقات متابعة الأنمي عبر آيفون

تطبيقات مشاهدة الأنمي
تطبيقات مشاهدة الأنمي

تطبيقات مشاهدة الأنمي – تعتبر عروض الأنمي أحد أنواع العروض الكرتونية التي لاقت انتشاراً واسعاً لدى المستخدمين ، حيث تم انشاء بعض المواقع لمشاهدة هذه العروض ، كذلك البرامج والتطبيقات التي تقوم بعرض الأنمي .

تطبيقات مشاهدة الأنمي

تطبيقات مشاهدة الأنمي

 

أهم تطبيقات مشاهدة الأنمي :

أولاً : تطبيق Chibi Me : يعتبر من أفضل التطبيقات في هذا المجال حيث تم انشاؤه اعتماداً على قاعدة بيانات واسعة للغاية ، يقوم التطبيق بتوفير حلقات الأنمي بجودة ممتازة بالإضافة إلى تحديث محتويات التطبيق بشكل دوري وإضافة أحدث الحلقات .

كما يتميز بإمكانية تقييم المستخدم لسلاسل الأنمي أو إضافتها إلى قوائمه المفضلة ، عدا عن الواجهة البسيطة وسهلة التعامل .

ثانياً : تطبيق Kitsu : لاقى هذا التطبيق شهرة لدى محبي الأنمي حيث يقوم باستعراض أفضل العروض في صفحته الرئيسية بالإضافة إلى جداول الحلقات المرتبة حسب الموسم والتاريخ ، كما يمكن من خلاله معرفة التفاصيل حول أي عرض مع تصنيفه والقدرة على تقييمه أو مراجعة تقييمات الأشخاص الآخرين للحصول على لمحة عامة حول العرض الذي تريده .

إقرأ أيضاً:  5 أسباب ستجعلك تستخدم تطبيق صور جوجل على هاتف أيفون

ثالثاً : تطبيق Crunchhyroll : يضم هذا التطبيق مجموعة كبيرة جداً من العروض إلى ما يصل حوالي 25 ألف حلقة وأكثر من 15 ألف ساعة مشاهدة ، يقدم أيضاً امكانية انشاء مكتبة خاصة بالمستخدم ومتابعة أحدث الحلقات بشكل فوري .

يتوفر التطبيق بنسختين مجانية ومدفوعة ، تتميز النسخة المدفوعة بعدم وجود الإعلانات .

رابعاً : تطبيق Anime-Chat : أحد التطبيقات المميزة حيث يقدم خاصية جديدة تقوم بدعم Google Chromecast حيث يمكن وصل تطبيق Watch Anime Online معه والبدء بمشاهدة الأفلام بجودة عاليا عبر أي موقع وبشكل مجاني .

خامساً : تطبيق CocoPPa Play : لاقى هذا التطبيق شهرة واسعة لدى عشاق الأنمي حول العالم حيث يقوم بتوفير أهم العروض الشهيرة مع تحديثها بكل يومي ، بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة ما يفوق عشرة آلاف حلقة من العروض بدقة عالية ، كما تفوق عن التطبيقات الأخرى بسرعة البث وسرعة التحميل أيضاً وقدرته على تصنيف العروض المفضلة حسب الأكثر شعبية أو تبعاً للفئة .

إقرأ أيضاً:  تشغيل فيديوهات اليوتيوب والشاشة مقفلة – تعلم كيف تفعل هذا

اقرأ أيضاً :

أفضل ألعاب الأطفال لأجهزة أندرويد تعمل على تنمية المواهب العقلية لأطفالك

أكتب تعليقك ورأيك