تطبيقات أندرويد تطبيقات الهواتف الذكية

تطبيقات حذف الصور المكررة والمبعثرة من هاتفك تعرف على أفضلها

تطبيقات حذف الصور المكررة
تطبيقات حذف الصور المكررة

تطبيقات حذف الصور المكررة والمبعثرة من هاتف هي مجموعة من التطبيقات المميزة والتي يجب أن يقوم بتحميلها أي شخص، وذلك نظرا لأهميتها الكبيرة وفائدتها العظيمة، فمع التطور التكنولوجي الكبير في عالم الكاميرات، ووجود العديد من التطبيقات التي تسهل إرسال واستقبال الصور أصبح وجود العديد من الصور المكررة أمرا عاديا.

ولا ينتبه الشخص إلى وجود هذه الصور إلى بعد أن تمتلأ الذاكرة، فيقوم بحذفها، ويتطلب هذا الأمر منه وقتا طويلا، ولكن مع ظهور هذه التطبيقات فإن علمية حذف هذه الصور ستكون أسهل، ودون أن يشعر الشخص بذلك.

تطبيقات حذف الصور المكررة والمبعثرة من هاتفك:

تطبيق Google Files Go : يعد هذا التطبيق واحدا من التطبيقات المهمة لحذف الصور الغير مرغوبة، ويتميز هذا التطبيق بقدرته الكبيرة على معرفة الصور التي يوجد لها نسخة احتياطية في السحابة، كما أنه يبحث في جهازك عن الملفات التي بها عدد كبير من الصور، ويقوم بتحديد الصور غير المرغوبة، ليقوم بحذفها.

إقرأ أيضاً:  نقل جهات الاتصال | كيفية نقل جهات الاتصال من هاتف يعمل بنظام الأندرويد إلى الأيفون

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.google.android.apps.nbu.files

تطبيقات حذف الصور المكررة

تطبيقات حذف الصور المكررة

تطبيق Gallery Doctor – Photo cleaner: يعد هذا التطبيق إحدى التطبيقات المميزة للتخلص من الصور الغير مرغوب فيها، ويقوم هذا التطبيق بتحديد التكرارات والصور السيئة ولقطاعة الشاشة، ويقوم بعرضها لك من أجل الحذف، وأنت في النهاية بيدك القرار في حذف هذه الصور أو الإبقاء عليها.

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.flayvr.doctor

تطبيق Clean Master: وهو تطبيق مميز من التطبيقات التي تساعدك على التخلص من الصور الزائدة في جهازك، وتمكنك أداة التنظيف الموجودة في هذا التطبيق من فرز الصور المماثلة والصور الغير جيدة وذلك من أجل حذفها، كما أنه يحتوي على أداة لتنظيف ملف الوسائط في الواتس آب، للتخلص من الصور الغير مرغوب فيها، والموجودة فيه.

إقرأ أيضاً:  للمسافرات في العيد.. تطبيقات تجعل رحلتك أسهل

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.cleanmaster.mguard

تطبيق Nox Cleaner: يعد هذا التطبيق إحدى أهم التطبيقات التي تساعدك على التخلص من الصور الزائدة والغير مرغوب بها، حيث يوجد به قسم لإدارة الصور، حيث يقوم البرنامج بعرض الصور المتشابهة والصور الغير ناجحة، ولقطات الشاشة، ومن ثم تقوم بالدخول إلى مجلد البرنامج في هاتفك وتقوم بحذف الصور، ولكن ما يعيب هذا البرنامج أنه يستغرق وقتا طويلا في عملية فرز الصور، وذلك لأنه يفحص هاتفك بشكل كامل، فهو تطبيق يقوم بمهمات أخرى غير فرز الصور.

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.noxgroup.app.cleaner

ومن خلال ما سبق نرى وجود مجموعة من التطبيقات التي تساعد الشخص على حذف الصور الغير مرغوب فيها بطريقة سهلة وسريعة.

اقرأ أيضاً: حماية الواي فاي | تعلم كيف تحمي شبكة الواي فاي الخاصة بك من الاختراق

إقرأ أيضاً:  تطبيق Snapseed لتعديل وتحرير الصور بطرق احترافية

 

أكتب تعليقك ورأيك