ابل تطبيقات الهواتف الذكية

تطبيقات تستنزف البطارية – أسوأ تطبيقات تعمل على استنزاف بطارية الهاتف

تطبيقات تستنزف البطارية – أسوأ تطبيقات تعمل على استنزاف بطارية الهاتف

تطبيقات تستنزف البطارية ،ليس سرا ان بعض من تطبيقات الهواتف الذكية تقوم على استنزاف لبطارية الهاتف، حيث تعمل تلك التطبيقات في الخلفية طيلة الوقت والمستخدم لا يعلم ذلك، يظن انه إذا لم يستخدمها فان تلك التطبيقات ستصبح مغلقة ولكن ما يحدث فعليا ان تلك التطبيقات تظل مشغلة.

يمكنك اليوم التعرف على تلك التطبيقات حيث سوف نعرضها في السطور القادمة.

تطبيقات تستنزف البطارية – أسوأ تطبيقات تعمل على استنزاف بطارية الهاتف

تطبيقات تستنزف البطارية : تطبيق سناب شات Snapchat

خبر سيء لمحبي ومستخدمي التطبيق الشهير سناب شات، يعد تطبيق سناب شات أكثر التطبيقات استنزافا للبطارية وسط تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى طبقا لتقارير تم إصدارها، وتم تقييم سناب شات في المركز الرابع في قائمة موقع Avast وفي المركز الثاني في قائمة AVG، وأشار العديد من المستخدمين على منتدى XDA للمطورين عن تحسن كبير للبطارية بعد إلغاء تثبيت سناب شات.

إقرأ أيضاً:  فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger

الحل

تمكين وضع السفر، واحدة من الميزات الجديدة سناب شات، يمنع وضع السفر سناب شات من التحميل المسبق للصور ومقاطع الفيديو ستجده في إعدادات التطبيق.

تطبيقات تستنزف البطارية : تطبيق تيندر Tinder

تطبيق تيندر يقدم لك فرص التعرف على اشخاص حول العالم ولكنه في ذات الوقت يقتل بطارية هاتفك لانه باستمرار يعمل على التعرف على موقعك في الخريطة ويعمل في الخلفية دائما.

الحل

إيقاف الاشعارات الخاصة بالتطبيق او حاول من التقليل من استخدام البرنامج على الهاتف و بدلا من ذلك يمكنك استخدام التطبيق من الموقع الرسمي الخاص به

 

تطبيقات تستنزف البطارية :  تطبيق اخبار بي بس سي (او تطبيق اخبار)

تطبيقات الاخبار مهمة لتزويدك بأحدث الاخبار ومطلع دائما على ما يدور حولك ولكنه يأتي على حساب بطارية هاتفك تطبيقات مثل تطبيق بي بي سي او تطبيق سي ان ان او تطبيق تايمز

إقرأ أيضاً:  3 أسباب وراء مبيعات ايفون الجنونية

الحل

قم بحذف تطبيقات الاخبار واستخدام صفحات الاخبار اونلاين من خلال أي متصفح فتطبيقات الاخبار لا تقدم شيء مختلف عن صفحة الانترنت الخاصة بها

تطبيقات تستنزف البطارية :  تطبيق ماسنجر وتطبيق فيسبوك

إزالة التطبيقات الرئيسية وتثبيت الفيسبوك لايت وماسنجر لايت، والبدائل خفيفة الوزن للشركة. كلا التطبيقين يستخدمان بيانات والموارد والبطارية أقل. سوف تفوت بعض الوظائف، مثل مكالمات الفيديو، ولكن التجربة الشاملة ممتازة.

الحل

تحميل – الفيسبوك لايت للاندرويد

تحميل – ماسنجر  لايت للاندرويد

تطبيقات تستنزف البطارية :  تطبيق  يوتيوب وتطبيق نتفلكس

 

 

ليس هناك الكثير يمكنك القيام به هنا، لأن مشاهدة أي فيديو تتطلب استخدام البطارية. أفضل ما يمكن أن نأمل في تحقيقه هو من خلال الحيل الصغيرة. على سبيل المثال، تعيين سطوع الشاشة يدويا اقل سطوع، أو استخدام السماعات السلكية بدلا من سماعات البلوتوث.

إقرأ أيضاً:  تطبيقات الفلاتر والمؤثرات على الصور والسيلفي مجموعة مجانية واسعة للتحميل

الحل

يمكنك تجربة استخدام تطبيق يوتيوب جو النسخة المخففة من التطبيق الاصلى

 

مصدر

إقرأ في عربي تك أيضاً:

أكتب تعليقك ورأيك