تكنولوجيا

تطبيقات تساعدك على التصوير بطريقة 360 درجة

تلقى خاصية الصورة بدرجة 360 رواجاً واسعاً بعدما أطلقها “فيسبوك” ودعمها. وفي غالبية الوقت، يقوم المستخدمون بتصوير الصور بطريقة بانورامية، قد تعطي 180 درجة فقط. ولهذا، نستعرض 5 من التطبيقات التي تساعد على التقاط صور 360 درجة بالهواتف، من دون الحاجة لكاميرات متخصصة:

1- Panorama 360 – VR capture
من أفضل برامج التصوير بطريقة بانورامية للأجهزة التي تعمل بنظام “أندرويد”. وفي التعريف الخاص به، يُشير مطوروه إلى أنه “صُنّف كواحد من أفضل 20 تطبيقا في كونغرس برشلونة 2013″، وهو مجاني.

2- Photaf Panorama
توجد لهذا التطبيق نسختان، واحدة مجانية والأخرى مدفوعة، تحتوي على بعض المزايا، كعدم وجود إعلانات، وإمكانية التصوير بدقة عالية “HD” وغيرها. وهو متاح للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد.

إقرأ أيضاً:  “فيسبوك” تدعم استخدام ردود الفعل على الفيديو 3D!!

3- Pano
تطبيق يحتوي على الكثير من المميزات ويساعدكم على أن تَخرُج الصور بأفضل شكل، وهو بكلفة دولار ونصف للهواتف العاملة على نظام أندرويد. والتطبيق متاح أيضًا لنظام iOS، وحاز على عدة جوائز من “أبل”، كواحد من أفضل تطبيقات التصوير وواحد من أفضل 100 تطبيق على المتجر، كلفته هنا دولارين.

4- Twister
هذا التطبيق هو واحد من أكثر التطبيقات تحميلاً في العديد من الدول، ويدعم لغات مختلفة، وبينها اللغة العربية، وهو مجاني، وله العديد من النسخ غير المجانية.

5- 360 Panorama
يساعدكم هذا التطبيق على التقاط الصور بتقنية 360 درجة، ويوفر لكم أيضاً العديد من المزايا، كنشر الصور من التطبيق إلى فيسوك فوراً وغيرها. وهو متوفر للأجهزة التي تعمل بنظام iOS بكلفة دولارين.

إقرأ أيضاً:  تطبيقات بديلة لمتصفح Chrome و Safari تعرف على أربعة منها

أكتب تعليقك ورأيك