تكنولوجيا

تطبيقات تتبع الهاتف المسروق ما هي هذه التطبيقات؟ تعرف عليها

تطبيقات تتبع الهاتف المسروق
تطبيقات تتبع الهاتف المسروق

تطبيقات تتبع الهاتف المسروق هي مجموعة من التطبيقات التي تساعد بالتحكم في هاتفك عن بعد في حال تعرض للسرقة، حيث يمكن لهذه التطبيقات تحديد مكان الهاتف، كما تسمح لك بالقيام بمسح كافة المعلومات الموجودة فيه أو قفله شرط أن يتم الاتصال بالإنترنت من الهاتف المسروق.

ويتعرض الكثير من الناس إلى سرقة هواتفهم المحمولة أو فقدانها بشكل يومي، لذلك فقد أصبحت معرفة هذه التطبيقات أمر حتميا، ومن خلال سطور المقال التالي سوف نتعرف على هذه التطبيقات.

تطبيقات تتبع الهاتف المسروق :

تطبيق Find My Phone: يعد هذا التطبيق واحدا من أهم وأبرز تطبيقات تتبع الهواتف المسروقة، حيث يتيح لك تحديد مكان الهاتف المسروق ضمن مسافة محددة، كما يسمح لك بجعل الهاتف يرن بشكل دائم، بالإضافة إلى ذلك فإنه يتيح لك إمكانية مسح البيانات الموجودة على هاتفك بشكل كامل وعن بعد، كما يمكنك قفل الهاتف بشكل نهائي.

إقرأ أيضاً:  حيل انستغرام المدهشة التي لا يعرفها الكثير من مستخدميه إكتشفها الآن

تطبيق Family Locator and Monitor: هو تطبيق مميز لتتبع الهواتف المسروقة، ويتميز هذا التطبيق بنظام المراقبة العالي الموجود فيه، حيث يعمد إلى استخدام القوى الموجودة في الأبراج الخلوية، وذلك لكي يقوم بتحديد موقع الجهاز المفقود، كما يتيح التطبيق خيار تخزين سحابي يمكن المستخدم من الاحتفاظ بنسخة احتياطية من بيناته، كما يمكن الشخص من الالتقاط الصور وتسجيل مقاطع الصوت عن بعد.

 

تطبيقات تتبع الهاتف المسروق

تطبيقات تتبع الهاتف المسروق


تطبيق Where’s my Droid :
يعد هذا التطبيق واحدا من أهم وأبرز التطبيقات في هذا المجال، ويحظى هذا التطبيق بشعبية كبيرة في كافة أنحاء العالم، ويتميز هذا التطبيق بسهولة استخدام، فبمجرد فقدان الشخص لهاتفه يمكنه إرسال رسالة إلى هاتفه والذي سيبدأ بالرنين حتى وإن كانت صامتا، كما يقدم إحداثيات دقيقة لمكان وجود الهاتف، ومن الممكن شراء النسخة المدفوعة من هذا التطبيق والتي تأتي بميزات أخرى حديثة كالتقاط الصور عن بعد، وحذف كل ما يحتويه الهاتف عن بعد، وبنقرة واحدة فقط.

إقرأ أيضاً:  تنظيف هاتفك الأندرويد من الملفات الزائدة – تعلم كيف تفعل هذا ؟

تطبيق Lost Android: وهو تطبيق مميزات من تطبيقات تتبع الهواتف المسروقة، فمن خلال هذا التطبيق ستكون قادرا على إزعاج السارقة، حيث أن هذا التطبيق سيفعل الرنين مع شاشة مضيئة عن بعد، كما يجعلك تطلع على سجل المكالمات الخاص بك الموجود في هاتفك المسروق، بالإضافة إلى ذلك فإنه يمكنك من مسح كافة بيانات الذاكرة، كما أنه يبلغ صاحب الهاتف بأن هذا الهاتف مسروق عند تبديل الشريحة، كما يمكنك من التقاط صور، وتحويل النص إلى كلام، وكل ذلك يمكنك فعله عن بعد.

هذه كانت أبرز وأهم التطبيقات التي تساعدك على تتبع هاتفك المسروق قدمناها لك لكي تستطيع التعامل مع الموقف في حال فقدت هاتفك.

إقرأ أيضاً:  هذا ما تفعله اكياس الشاي بعد استخدامها !

اقرأ أيضاً: تغيير لون خلفية لوحة المفاتيح وفقاً للون الرئيسي للتطبيق المفتوح على الأندرويد

أكتب تعليقك ورأيك