تكنولوجيا

تطبيقات السيلفي الأفضل على اندرويد وابل

تطبيقات السيلفي الأفضل على اندرويد وابل

تطبيقات السيلفي الأفضل على اندرويد وابل

تطبيقات السيلفي الأفضل على اندرويد وابل

«السيلفي» صورة عفويّة لا تحترم أيّ عادات رسمية. ومع انتشار هذا النوع من التصوير على نطاق واسع، ظهرت تطبيقات خاصّة على الهواتف الذكيّة تُتيح التقاط أفضل الصوَر وتعديلها قبل نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

لا يتوقّف نجاح صورة الـ«selfie» على جودة الكاميرا ودقّتها، فهناك عوامل عدّة أخرى تؤثّر فيها وتجعلها أكثر إحترافية. لكن من المُمكن ضبطها وإضافة مؤثّرات مميّزة إليها، حتّى لو لم يَكُن مُلتقِط الصورة مُحترفاً، وذلك بإستخدام تطبيقات مُخصّصة لهذه العمليّة.

ومن أبرز هذه التطبيقات العاملة على منصّات «أبل» و«أندرويد»:

– Camera FX: تطبيق ضخم جدّاً يوفّر مؤثّرات كثيرة، فضلاً عن فَلاتِر تضُمّ عدداً كبيراً من المزايا المُحسِّنة للصورة.

إقرأ أيضاً:  بالفيديو: تعرف على النساء الأكثر نفوذاً في العالم

– Krop Circle: تطبيق يتمتّع بمجموعة ضخمة من الإطارات التي تُتيح صنع صور شخصيّة ممتازة، ونشرها بسهولة على «إنستغرام» و»فايسبوك».

– Shots of Me: تطبيق مُتاح لهواتف «آيفون» فقط، ويلتقط كلّ أنواع الصور، ويُتيح للمستخدم نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

– Frontback: تطبيق يُسهِّل تصوير مُختلف زوايا الموقع الذي يقف فيه المُصوِّر، فهو بمثابة عَين ترى المكان بكامله. ويُتيح لك التطبيق مشاركة الصور مع أصدقائك عبر المواقع الإجتماعية، علماً أنّه يضُمّ شبكة إجتماعية خاصّة به، وهو متاح لهواتف «آيفون» و»أندرويد».

– Glitché: تطبيق مُخصّص لهواتف «آيفون»، يعطيك صوراً مُعدّلة بدلاً من تلكَ التقليديّة، لكن بطريقة طريفة، حيث إنّه يلتقط الصوَر من الكاميرا الأمامية، ويُمرِّرها من خلال فلاتر تُعدّلها وفقَ رغبة المستخدم.

إقرأ أيضاً:  متى عاش آدم وحواء ؟

– MomentCam: تطبيق متميّز يُحوِّل صوَرك الملتقطة من كاميرا الهاتف بكلّ حرفية إلى صوَر كرتون، لتظهر كالرسوم المتحرّكة، ويحتوي تعديلات جاهزة كثيرة يُمكنك استخدامها بما يُناسب ذوقك الخاصّ.

– EyeEm: تطبيق يشمل عدداً من المميزات الخاصة به، مثلَ وَضع أسماء الأشخاص تلقائياً على الصور المُلتقطة، ويُتيح كذلك إعادة التحكم بالصورة قبل مشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

– VSCO cam: تطبيق يحتوي فلاتِر ومؤثّرات تضمن ألّا تفسد جودة أيّ صورة، وتسمح لك بالتقاط الصوَر بواسطة مجموعة متنوّعة من الأدوات الجيّدة والدقيقة.

Loopcam : تطبيق يسمح للمستخدمين بالتقاط نوع جديد من الصوَر الذاتية والعاديّة والمُتحرّكة، لكنّه يعمل على هواتف الـ»آيفون» فقط.

– Dubble: تطبيق يعمل على هواتف «آيفون» فقط، وما يميزه عن سائر التطبيقات المذكورة، أنّه يجمع الصوَر ويضمّها سوياً ويُخرجها في صورة مزدوَجة ورقميّة.

إقرأ أيضاً:  لندن تبني جسر الجنة فوق نهر التايمز وهذه هي صوره !

– Instagram: تطبيق «إنستغرام» الشهير، وهو من أقوى التطبيقات المخصّصة في إلتقاط الصورة الـ»سيلفي» وإضافة تأثيرات مختلفة عليها ومشاركتها في النهاية على شبكة Insta الخاصة أو مع شبكات التواصل الإجتماعي الأخرى.

المصدر: شادي عواد في الجمهورية

أكتب تعليقك ورأيك