ابل تطبيقات أيفون

تطبيقات ادارة الملفات للايفون : تعرف على ثلاثة من أفضلها على الإطلاق

أفضل تطبيقات ادارة الملفات للايفون
أفضل تطبيقات ادارة الملفات للايفون

تطبيقات ادارة الملفات للايفون – مع نظام التشغيل iOS من أبل ، قد نشعر احيانا أن أبل تحاول التحكم في تجربة المستخدم. و تشعرك بأن مدير الملفات غير ضروري لمستخدم ايفون. قبل أن يأتي نظام التشغيل iOS 11 ويعطى الأجهزة التي تعمل بنظام iOS مديرًا افتراضيًا للملفات ، كان عليك البحث عن الملف أو استخدام تطبيق متخصص في هذا النوع من الملفات.

يبدو أن ارتفاع شعبية التخزين على الانترنت التابع لجهة خارجية بدلا من التخزين على ذاكرة الهاتف قد استلزم هذا التغيير ، ولكن قبل ذلك ، كان هناك مطورو الطرف الثالث ينشئون تطبيقات إدارة الملفات لمستخدمي ايفون و أيباد الذين طالبوا بمزيد من التحكم.

تطبيقات ادارة الملفات للايفون :

لنلقِ نظرة على ثلاثة من أفضل مديري الملفات لأجهزة ايفون و أيباد :

إقرأ أيضاً:  تطبيقات اخفاء الوجوه | أفضل التطبيقات لتغطية ملامح الوجوه في الصور

Documents by Readdle

أفضل تطبيقات ادارة الملفات للايفون

أفضل تطبيقات ادارة الملفات للايفون

تم تصنيفه كرقم 8 في متجر تطبيقات ابل كاكثر التطبيقات انتاجية وربما أكثر تطبيقات إدارة الملفات ثقةً وموثوقية ، ولا يمكن أن تجد أي قائمة بدون هذا التطبيق. مع هذا التطبيق يمكنك مشاهدة أشرطة الفيديو الخاصة بك وتحديد سرعة

الفيديو.

كما يسمح لك بتعليق ملفات PDF. يمكنك الوصول إلى مكتبة الموسيقى خاصتك و أي كلاود بالكامل. يسمح لك بقراءة الكتب الإلكترونية ومشاركة الملفات بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجهاز ماك. لديها المدمج في خادم FTP للمساعدة في نقل الملفات. يوفر هذا التطبيق أكثر بكثير مما يوحي به اسمه. يجب أن يكون لأي مستخدم iOS تجربه معه.

File Master

أفضل تطبيقات ادارة الملفات للايفون

file master

يوفر تطبيق ماستر فايل للمستخدمين واجهة سهلة الاستخدام. وهو يتيح للمستخدمين إدارة كلمات المرور المفقودة والمنسية وتصحيحها. يحتوي على مشغل موسيقى قوي يقوم بتشغيل و يدعم ملفات avi و flv و rmvm و rm و mov و mp4 و mp3 و wma و m3u8. لديه تشغيل في الخلفية ، لذلك لا يلزم فتح التطبيق لتشغيل ملفات الموسيقى. فإنه يعرض ويشغل لقطات من مقاطع الفيديو في وقت واحد ولديه حماية خصوصية قوية بحيث يمكنك حماية المجلدات والمستندات والملفات الأخرى بكلمة سر. يمكنك إخفاء المجلدات وإظهارها ، و يحتوي أيضًا على دعم التخزين على الانترنت.

إقرأ أيضاً:  برنامج camtasia studio 9 لعمل الشروحات والمونتاج وتصوير شاشة الكومبيوتر

File Hub Plus

أفضل تطبيقات ادارة الملفات للايفون

file hub

يعد  هذا التطبيق أداة أخرى رائعة لإدارة الملفات. يشغل الموسيقى ومقاطع الفيديو ويوفر للمستخدمين خاصية عرض الشرائح للصور. يمكنك نسخ أو قص أو لصق أو إعادة تسمية أو نقل ملفاتك. يعرض مشغل الموسيقى صورًا للفنان.

يمكن للمستخدمين استخدامه لنقل الملفات عبر Wi-Fi وحتى استيراد الملفات من أي كلاود. ولكي يكون مديرو الملفات قادرين على المنافسة ، عليهم تقديم وظيفة مساعدة تتجاوز مجرد القدرة على إعادة تسمية الملفات وحذفها. يحتوي File Hub  على المزيج الصحيح من هذه الوظائف.

المصدر

إقرأ أيضاً:  إخفاء التطبيقات على جهاز الآيفون | تعلم على طرق تمكنك من ذلك

أكتب تعليقك ورأيك

التعليق 1