ابل تطبيقات أيفون تطبيقات الهواتف الذكية

تطبيقات إنشاء صور GIFs مخصصة لهواتف الاندرويد والايفون

تطبيقات إنشاء صور GIFs ،هل ترغب في استخدام الكثير من صور GIFs في محادثاتك النصية أو تفاعلاتك عبر الشبكات الاجتماعية أو حتى عملك؟ إذا كنت لا يمكن العثور على الصور المثالية في مكان ما مثل Giphy، فإنه من السهل جدا إنشاءها بنفسك.

صور GIFs هي وسيلة ممتعة لتوصيل المشاعر والعاطفة أو حتى النكات اللطيفة بينك وبين أصدقائك واليوم سوف نقدم مجموعة تطبيقات التي تساعدك على إنشاء أفضل الصور متوافقة مع نظام اندرويد ومع نظام iOS.

تطبيقات إنشاء صور GIFs : تطبيق Giphy Cam

تطبيقات إنشاء صور GIFs مخصصة لهواتف الاندرويد والايفون

هذا التطبيق يركز على تحويل مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك على صور GIF ولديك العديد من الاختيارات لكي تستطيع إضافة الملصقات المضحكة كما يظهر في الصور أعلاه وأيضا إضافة إطارات للصور، كل هذا بالإضافة الى إمكانية تعديل الصور حتى تتناسب مع صورGIF ، وهذا التطبيق متاح للتحميل من الروابط أسفل لهواتف الاندرويد والايفون.

إقرأ أيضاً:  تطبيقات زراعية لهاتفك الذكي - اليك الأفضل بينها !

 

تطبيقات إنشاء صور GIFs : تطبيق GIF Maker – GIF Editor

يعد هذا التطبيق بسيط الى حد ما ولكنه مفيد ويتيح لك التطبيق من التعديل على مقاطع الفيديو وأيضا قص وقطع من تلك المقاطع وأيضا إنشاء صور GIF مكونة من مجموعة صور ثابتة.

يمكنك من خلاله إضافة عدة فلاتر مقدمة داخل التطبيق واضافة تأثيرات على الألوان الخاصة بالصور واضافة نصوص كتابية وتغيير الوانها أيضا كما تظهر فى صور السكرين شوت المرفقة بأعلى.

تطبيقات إنشاء صور GIFs : تطبيق Camera MX

لا يركز تطبيق الكاميرا مكس على إنشاء ملفات GIFs من الصور أو مقاطع الفيديو التي تم التقطتها من مصادر خارجية. بدلا من ذلك، يتم التركيز على جلب صورك إلى الحياة. ويشمل التطبيق وظيفة “لقطة حية” التي تشبه الى حد بعيد ميزة لايف صور الموجودة على هواتف الايفون.

إقرأ أيضاً:  تطبيقات الغذاء الصحي لمساعدتك على اكتشاف أسرار ما تأكله | إكتشفها

ليس فقط يمكنك تحويل تلك لقطات حية إلى صور GIFs ولكن يمكنك أيضا التمرير إلى الأمام وإلى الوراء داخلها لالتقاط بالضبط اللحظة التي تريد تسجيلها كصور GIFs.

 

 

مصدر

إقرأ في عربي تك أيضاً:

 

أكتب تعليقك ورأيك