تطبيقات أندرويد

تطبيقات إدارة الملفات تعرف على أشهرها مع روابط التحميل لهواتف اندرويد

تطبيقات إدارة الملفات

تطبيقات إدارة الملفات هي مجموعة من التطبيقات التي تساعد الشخص على إدارة الملفات في الهاتف المحمول أو الكمبيوتر الشخصي، ومن خلال هذه التطبيقات سوف يتمكن المستخدم من إدارة جهازه بطريقة سهلة وسلسلة.

وقد يكون هناك تطبيقات لإدارة الملفات توجد على الجهاز عند شرائه من الشركة، ولكن قد لا تكون هذه التطبيقات جيدة، ولا تفيد المستخدم، لذلك فإنه يلجأ إلى البحث عن تطبيقات مفيدة تساعده على إدارة جهازه بطريقة سهلة، ومن خلال سطور مقالنا هذا سوف نتعرف على باقة من أهم تطبيقات إدارة الملفات.

تطبيقات إدارة الملفات

تطبيق Asus File Manager: يعد هذا التطبيق واحدا من التطبيقات المهمة التي من خلالها يمكن للمستخدم أن يدير ملفات جهازه بكل سهولة، ويستخدم هذا التطبيق للأجهزة التي تعمل بنظام الأندوريد، ويتميز هذا التطبيق بسهولة استخدامه، وتصميمه المميز الخالي من التعقيدات، كما يضم التطبيق شاشة تساعد المستخدم على تنظيم ملفاته وتسميتها، ويتوافق هذا التطبيق مع مجموعة كبيرة من خدمات التخزين السحابي.

إقرأ أيضاً:  #جوجل تبدأ اختبار #تطبيق #السفر #Google_Trips

ومن خلال هذا التطبيق يمكن ضغط الملفات وفك ضغطها، كما يحتوي على ميزة النقل اللاسلكي بين الهاتف والكمبيوتر.

تطبيق File Browser by Astro: يعد هذا التطبيق من التطبيقات المميزة في إدارة الملفات، ويتميز هذا التطبيق بخلوه من الإعلانات، ومن خلاله يمكن للمستخدم أن يقوم بتنظيم ملفاته وترتيبها وفق ما يريد، كما يحتوي التطبيق على منظف للذاكرة.

ومن خلال هذا التطبيق يمكنك أن تضغط الملفات وتفك ضغطها، كما يحتوي التطبيق على مشغل للوسائط تستطيع من خلاله أن تشغل وسائط فيديو وموسيقى.

تطبيقات إدارة الملفات

تطبيقات إدارة الملفات

تطبيق X-Plore File Manager: تطبيق مميز يمكن المستخدم من إدارة الملفات بطريقة سلسلة وسريعة، ويحتوي التطبيق على مستكشف ثنائي يمكنك من خلالها نسخ الملفات والمقارنة بين مجلدين في نفس الوقت، كما أنه يتيح لك إمكانية ضغط الملفات وفك ضغط الملفات.

إقرأ أيضاً:  الجوال جهاز تتبع | كيف تستخدم هاتفك الذكي بنظام الأندرويد كجهاز تتبع ؟

ومن خلال هذا التطبيق يمكن للمستخدم أن يعرف التطبيقات الأكثر حجما لديه، كما يحتوي التطبيق على عارض PDF، التطبيق سهل الاستخدام وخالي من التعقيدات، كما أن الإعلانات الموجود فيه قليلة للغاية.

بالإضافة إلى ذلك فإن هذا التطبيق يدعم التخزين السحابي، كما يتيح إمكانية نقل الملفات لاسلكيا بين الجهاز والكمبيوتر.

هذه كانت باقة من تطبيقات إدارة الملفات قدمناها لكم لكي تستفيدوا من المميزات العديدة التي تحتوي عليها هذه التطبيقات، وتديروا ملفات هواتفكم بكل يسر وسهولة.

اقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات الكتابة لاندرويد – تعرف على أفضل التطبيقات على الاطلاق

أكتب تعليقك ورأيك