تكنولوجيا

تطبيقات إدارة المصاريف | ما أهم التطبيقات المستخدمة في حساب دخل و نفقات المستخدمين

تطبيقات إدارة المصاريف
تطبيقات إدارة المصاريف

تطبيقات إدارة المصاريف هي شيء مفيد جداً في وقتنا هذا، ف سواء كان مستخدميها يجنون الكثير من المال، أو القليل، ف لابد من طريقة تمكنهم من مراقبة أموالهم الخارجة و الداخلة.

في الحقيقة، يوجد العديد من الطرق لمراقبة المصاريف، ولكن بما أن معظم الناس تحمل هواتف نقالة كل الوقت، ف استخدام تطبيقات أدارة المصاريف يعتبر طريقة جيدة، و سهلة التنفيذ.

لحسن الحظ سوق التطبيقات ممتلئ ببرامج أدارة المصاريف المصممة لمساعدتك على مراقبة حسابك البنكي، تدقيق مصاريفك اليومية، و تحليل عادات الصرف بشكل عام. بالإضافة الى ذلك هنالك تطبيقات ستساعدك على أخذ قرارات اقتصادية بشكل افضل، و أينما كنت.

أهم ثلاث تطبيقات إدارة المصاريف

معظم تطبيقات أدارة المصاريف هي تطبيقات يمكن الولوج اليها أينما كنت و متى شئت، فهي تطبيقات للهاتف المحمول.

إقرأ أيضاً:  لقطة شاشة تمرير ويندوز | لقطة شاشة طويلة Scrolling Screenshot في ويندوز 10

في ما يلي نذكر أهم هذه التطبيقات:

  • Personal Capital:

أحد أفضل تطبيقات أدارة المصاريف، يسمح لك بمراقبة ميزانيتك، بالإضافة الى اعطاء معلومات عن الحسابات الاستثمارية التي تضع فيها اموالاً.

واجهة التطبيق عفوية و بديهية، و من الممكن الولوج اليه عن طريق الهاتف المحمول أو الحاسوب المكتبي، أو الحاسوب النقال.

ما يميز البرنامج هو أنه يقوم برسم مخططات بيانية سهلة الاستيعاب، لتقييم المصاريف و الاستثمارات و العوائد، تستطيع ايضاً الاستعانة ب مختص استثمار محترف عن طريق البرنامج.

لزيارة موقع التطبيق اضغط هنا.

تطبيقات إدارة المصاريف

تطبيقات إدارة المصاريف

  • Mint.com:

هذا التطبيق يعتر من التطبيقات الأكثر شعبية في مجال ادارة المصاريف، يوفر البرنامج الولوج للحسابات الاستثمارية بالإضافة الى بعض ادوات ضبط الميزانية.

إقرأ أيضاً:  التنفس تحت الماء بمادة عجيبة ابتكرها العلماء

ضبط الميزانية يعد من أبرز ما يميز هذا التطبيق، اما قسم الحسابات الاستثمارية ف ليس بهذا التميز و لا يختلف عن غيره كثيراً.

التطبيق مفيد جدا لمن يبحثون عن ايجاد وسيلة للحصول على تفاصيل الميزانية و تفاصيل الدخل و الخرج، و يحتوي التطبيق ايضاً على خدمة دفع الفواتير الألية و يقوم ايضاً بإعطاء نصائح لتحسين الصرف.

لزيارة موقع التطبيق اضغط هنا.

تطبيقات إدارة المصاريف - Mint.com

تطبيقات إدارة المصاريف – Mint.com

 

  • Acorns:

أن ما يميز هذا التطبيق هو انه يقوم بأخذ بقايا الأموال التي يتم صرفها أو استثمارها (الفكة) ، و بدل ان يقوم بتجميعها، يقوم ب استثمارها ايضاً، يقوم التطبيق بإدارة الأمور المالية كاملة، و يدبر الاستثمارات بجودة علية، وكل هذا بشكل اوتوماتيكي وبدون أي جهد يذكر.

إقرأ أيضاً:  إنشاء نغمة رنين من أي أغنية على هاتفك الأيفون – تعلم كيف

يوجد ايضا تطبيق للتسوق يحمل نفس الاسم و تابع لنفس الشركة، و عندما تقوم بالتسوق من ماركات أو شركات مرتبطة بعقد شراكة مع التطبيق فسيقوم البرنامج باستثمار و أضافة مصاريف جديدة لحسابك بشكل تلقائي.

لزيارة موقع التطبيق اضغط هنا.

تطبيقات إدارة المصاريف - Acorns

تطبيقات إدارة المصاريف – Acorns

إقرأ أيضاً: الوسيط القانوني | ماهو الوسيط وما دوره في الوساطة القضائية تبعاً للقانون ؟

أكتب تعليقك ورأيك