السعودية تكنولوجيا

خدمة تصديق الوثائق وزارة الخارجية السعودية

خدمة تصديق الوثائق وزارة الخارجية السعودية

خدمة تصديق الوثائق مُقدمة من وزارة الخارجية السعودية لكلًا من مواطني المملكة العربية السعودية، كذا المقيمين، والزوار، والشركات والمؤسسات (الأعمال)، وتتلخص أهمية هذه الخدمة في إعطاء الوثائق الصلاحية القانونية والتي تصلح للاستخدام خارج الدولة المنشأة لها، مثل تصديق الوثائق التعليمية، الوكالات وعقود النكاح، الوثائق التجارية، وتصديق الخطابات والأحوال الشخصية.

خدمة تصديق الوثائق – وزارة الخارجية السعودية

شروط ومتطلبات خدمة تصديق الوثائق

  • يجب تقديم طلبات التوثيق مباشرة من خلال موقع وزارة الخارجية السعودية (البوابة الالكترونية)، كذلك يجب سداد الرسومات باستخدام نظام سداد للمدفوعات.
  • يجب مراجعة ديوان وزارة الخارجية أو أحد فروعها بهدف تصديق التوثيق.

رابط خدمة تصديق الوثائق على موقع وزارة الخارجية السعودية أضغط هنا

خدمات أخرى: خدمة طلب تمديد تأشيرة العودة مقدمة من وزارة الخارجية السعودية – لكل من المواطن السعودي، المقيم، الجهات الحكومية، الشركات والمؤسسات والمنظمات غير الحكومية وجمعيات النفع العام والجمعيات الخيرية والبعثات والمنظمات على حد سواء؛ حيث تستخدم هذه الخدمة لطلب تمديد تأشيرة العودة في حالة انتهاء مدة صلاحيتها.

أكتب تعليقك ورأيك

التعليق 1

  • السلام عليكم

    انا عملت عملية بمصر وعندي اجازة مرضية شهر وصدقت المرضيه من النقابة بمصر ونسيت اصدقها من السفارة السعودية والان العمل طلبو مني تصديق فهل اصدقها من الخارجية والا من هيئة التخصصات الطبية ؟! ارجو الافادة