تكنولوجيا

تسريب المواصفات الرسمية وسعر OnePlus 3 قبل ساعات من الإعلان عنه

تسريب المواصفات الرسمية وسعر OnePlus 3 قبل ساعات من الإعلان عنه

الفترة السابقة رأينا العديد من التسريبات عن رائد ون بلس القادم OnePlus 3 وعلى الرغم إنه لم يتبقى سوى ساعات قليلة للإعلان الرسمي عن الهاتف حيث سيتم الإعلان عنه اليوم في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر إلا إنه ظهر تسريب مهم عنه.

ظهر بالأمس في الهند في صحيفة Hindustan Times إعلان ضخم لهاتف OnePlus 3 في الجريدة ويكشف الإعلان عن مواصفات الهاتف وسعره الرسمي في الهند وإنه سيُباع هناك بشكل حصري لدى متجر أمازون.

الإعلان ذكر أن نسخة هاتف OnePlus 3 التي ستأتي برامات حجمها 6 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 64 جيجا بايت ستُباع بسعر Rs. 27,999 أي تقريباً 416 دولار.

هاتف OnePlus 3 سيأتي بشاشة AMOLED بقياس 5.5 بوصة بدقة 1080p ومعالج Snapdragon 820 ورامات بحجم 6 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 64 جيجا بايت ولن يدعم تركيب بطاقات microSD.

إقرأ أيضاً:  ماذا تفعل اذا سقط هاتفك في الماء ؟

سيأتي الهاتف بكاميرا خلفية دقتها 16 ميجا بيكسل مع مستشعر سوني IMX298 وحجم بيكسلات 1.12 ميكرون مع تقنية OIS وكذلك تقنية EIS وأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل مع مستشعر سوني IMX179 وحجم بيكسلات 1.4 ميكرون.


هاتف OnePlus 3 سيأتي ببطارية قوتها 3000 ميلي أمبير مع تقنية الشحن السريع Dash Charge والتي تُمكنك من شحنها من 0 إلى 60% في 30 دقيقة فقط ومنفذ USB Type C وسيعمل الهاتف بنظام أندرويد 6.0 مارشميلو مع واجهة OxygenOS 3.0.


الهاتف سيدعم تركيب شريحتي إتصال بحجم نانو وسيأتي بقارئ للبصمة مدمج مع زرار الـ Home وجسمه مصنوع بشكل كامل من المعدن وسُمكه 7.3 ملم.

عربي تك

أكتب تعليقك ورأيك