أندرويد تطبيقات أندرويد

تسجيل فيديو لشاشة الموبايل : تعرف على أفضل التطبيقات

تسجيل فيديو لشاشة الموبايل

تسجيل فيديو لشاشة الموبايل -هل ترغب في انشاء قناة تعليمية خاصة بك على يوتيوب عن هواتف اندرويد أو يمكنك تسجيل مقاطع فيديو للشاشة على جهازك الذي يعمل بنظام اندرويد؟ بدلاً من استخدام كاميرا خارجية أو جهاز كمبيوتر ، يمكنك بسهولة تسجيل شاشة جهازك مباشرة ، وذلك بفضل مجموعة من التطبيقات على متجر غوغل بلاي والتي يمكنها القيام بالمهمة نيابة عنك.

ما هي طريقة تسجيل فيديو لشاشة الموبايل ؟

لقد قمنا بتجميع قائمة بأفضل ثلاث مسجلات الشاشات لنظام اندرويد. تشتمل هذه الميزات على جميع أنواع الميزات الرائعة .

اقرأ ، قم بالاختيار، ثم ابدأ بالتسجيل .

RecMe Free Screen Recorder

تسجيل فيديو لشاشة الموبايل

تسجيل فيديو لشاشة الموبايل

RecMe هو واحد من تطبيقات تسجيل الشاشة القليلة التي عند استخدامها على جهاز مضاف اليه ميزة ال “روت” ، يمكن أن تسجل الصوت الداخلي وكذلك الفيديو. إذا لم تكن مضافة ، فلا يمكنك الاستفادة من ميزة الصوت الداخلية ، ولكن لا يزال لديك الكثير لتقوم به على شاشة تسجيل الشاشة ، بما في ذلك جودة فيديو تصل إلى 60 إطارًا في الثانية بدقة 1080 بكسل ، وكاميرا أمامية / خلفية ( المستخدمين المحترفين) ، وتسجيل الميكروفون.

إقرأ أيضاً:  هوت سبوت | تعلم طريقة تفعيل نقطة اتصال هوت سبوت على هاتفك بسهولة

واجهة التطبيق لطيفة و عملية مما يجعلها تبدو وكأنها تطبيق تسجيل شاشة رسمي مدمج في هاتفك.

بالحديث عن هذا الموضوع…

Google Play Games

تسجيل فيديو لشاشة الموبايل

تسجيل فيديو لشاشة الموبايل

إذا كنت ترغب في تجنب تنزيل أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية ، وخاصة إذا كنت تريد تسجيل أشياء الألعاب بشكل أساسي ، فيمكنك استخدام تطبيق ألعاب Play الرسمي على جهاز اندرويد.

ما عليك سوى فتح تطبيق ألعاب Play ، والانتقال إلى صفحة معلومات اللعبة ، ثم النقر على أيقونة “تسجيل” أعلى الشاشة. ستحصل على خيارات لتسجيلها بدقة 480 بكسل و 720 بكسل ، لذلك لن يكون هناك أي شيء أكثر من اللازم ، ولكنه متكامل.

إقرأ أيضاً:  Termux تطبيق استكشاف عالم Linux على نظام Android

لاستخدام هذه الميزة لتسجيل أشياء غير متعلقة بالألعاب ، اتبع الخطوات المذكورة أعلاه ، ثم اخرج من اللعبة فور بدءها.

 

DU Recorder

تسجيل فيديو لشاشة الموبايل

تسجيل فيديو لشاشة الموبايل

لا نشير عادةً إلى مراجعات متجر Play لدعم مقالاتنا حول أحد التطبيقات ، ولكن بما  أن مسجل DU هو أحد أفضل التطبيقات التي شاهدناها على الإطلاق (4.8 / 5 مع 1.15 مليون تعليق) ، شعرنا ان ذلك جدير بالذكر.

هذا التطبيق يستحق هذه التقييمات أيضًا ، نظرًا لأنه أحد أفضل تطبيقات تسجيل الشاشات التي تعمل بنظام اندرويد وأكثرها تنوعًا. باستخدام DU ، يمكنك تسجيل فيديوهات الألعاب ، وحفظها في دقات متعددة . يمكنك تسجيل صوتك الخاص أثناء تسجيل مقاطع الفيديو أيضًا ، وتحتوي حزمة التحرير المضمنة على كل ما تحتاجه لإضافة الإثارة إلى الفيديو الخاص بك قبل وضعه على الإنترنت ، بما في ذلك الموسيقى والصور الخلفية والفلاتر مثل التعتيم والبيكسل.

إقرأ أيضاً:  طريقة مسح رسائل ومحادثات الواتس اب على اندرويد

المصدر

اقرأ أيضا : استعادة الملفات المحذوفة في ويندوز

أكتب تعليقك ورأيك