السعودية ترددات القنوات

تردد قناة PBS Sports المفتوحة بديلة BeIn Sport المشفرة

https://1.bp.blogspot.com/-4xI2SnZH7vg/WU8s200MZHI/AAAAAAAACvI/-ac_Qxj5OmQJvNzJ0ufYGr99Q1X6Om2PwCLcBGAs/s640/football.jpg

تردد قناة PBS Sports المفتوحة بديلة BeIn Sport المشفرة

في هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية نكتشف معاً تردد قناة PBS Sports المفتوحة بديلة BeIn Sport المشفرة والمملوكة لشبكة الجزيرة.

عندما نتحدث عن مشاهدة المبريات الرياضية الخاصة بكرة القدم ، كرة السلة ، كرة اليد ، التنس …. فنحن في أغلب الأحيان هنا نتوجه إلى الباقة العربية الوحيدة المقدمة لهذه الخدمة وهي BeIn Sport .

تردد قناة PBS Sports

تردد قناة PBS Sports

فهي خدمة صراحة جد جد رائعة تمكنك من متابعة أخر المباريات الرياضية والأخبار إلى غير ذلك ولكن عن طريق إشتراك مدفوع بثمن نوعا ما باهض لايمكن للمواطن العادي دفعه .

لذلك فالكثير منا يفضل البحث عن تطبيقات هواتف أو مواقع أو برامج لمتابعة مبارياتهم المفضلة عن طريق النت مجانا وبدون دفع أي سنت ، لكن غالبا هذه أيضا مايقع بها بعض المشاكل ، نتحدث هنا عن أنه يمكن أن تكون المباريات مسروقة من باقة BeIn Sport مما يجعل هذا البث ينقطع في أي لحظة ، ويمكن أيضا أن يمتلئ السيرفر على أخره ليفشل البث والعديد من المشاكل الأخرى التي من شأنها أن تجعل تجربة مشاهدة مبارياتك المفضلة على النت غير ممتعة البثة .

إقرأ أيضاً:  ثني البنطلون دون خياطة

والخيار الأمثل هنا هي الباقة الرياضية الجديدة التي أتت تحت إسم PBS Sport ، فهي قناة عربية مصرية ذات رأس مال سعودي ، هدفها هي اسعاد شباب الوطن العربي بنقل المباريات العالمية بشكل مجاني على كل من أقمار نايل سات وعرب سات و سهيل سات .

ما هو تردد قناة PBS Sports ؟

وقد تم الإعلان على ترددات هذه الباقة التي تحتوي على إحدى عشر قناة بشكل رسمي على كل من قمر عرب سات بتردد 11977 وبترميز 27500 وبمعامل 2/3 ، كما تم الإعلان أيضا على ترددها بقمر سهيل سات على تردد  11977 وبترميز 27500 وبمعامل 5/6 مشيرة إلى أنه سيتم الإعلان رسميا عن تردد نايل سات .

إقرأ أيضاً:  تردد القنوات الرياضية المفتوحة على نايل سات

كما لاحظتم فمن المؤكد أن باقة قنوات PBS لها مستقبل زاهر إن شاء الله ، فإذا كانت أول مرة عرفت بهذه القناة فلا تتردد في ترك تعليق تحفيزي أسفل في خانة التعليقات بالإضافة إلى مشاركة التدوينة مع أصدقائك المهووسون بالرياضة لتفيدهم ، أما أنا لم يبقة إلا أن أضرب لكم موعد في مقالة جديدة بإذن الله … إلى ذلكم الحين دمتم في رعاية الله وحفظه .

الجدير ذكره أن السيد مفلح الهفتاء رئيس مجلس إدارة المدينة الإعلامية السعودية أكد أن القناة ستبقى مغلقة بشكل مؤقت حتى لا يتم تحوير مسيرتها بشكل سياسي بعيداً عن التوجه التجاري لأصحاب المشروع.

أكتب تعليقك ورأيك

2 تعليقات