ترددات القنوات

تردد قناة Horror TV لأفلام الرعب المترجمة إلى العربية

horror tv
horror tv

تردد قناة Horror TV لأفلام الرعب المترجمة إلى العربية

من منا لا يعشق أفلام الرعب والحركة المليئة بالتشويق والتي تؤدي إلى حبس الأنفاس.

في هذه المقالة من عربي تك سوف أقدم لكم تردد أحدث قناة عربية تعرض أفلام الرعب على مدار الساعة. إنه تردد قناة Horror TV التي تعرض أفلام أجنبية مرعبة ومترجمة إلى العربية.

القناة تتميز بعرض أجدد الأفلام وكلها مترجمة إلى اللغة العربية وتجمع أغلب أفلامها مشاهد الرعب والعنف والتشويق والاثارة والجريمة والغموض.

أفلام قناة Horror TV هورور تي في لا تتلاءم مع أصحاب الأحاسيس المرهفة أو الأطفال والنساء الحوامل لأنها تؤثر على أعصابهم بما تحتويه من جرعة مخيفة !

إقرأ أيضاً:  تردد قناة روسيا اليوم RT Arabic الاخبارية

بالنسبة لجودة الأفلام فهي مقبولة من ناحية الصوت أو الصورة وفي بعض الأفلام تبدو جيدة جداً. لذلك متعة المشاهدة مضمونة مع هذه القناة .

إلا أن أبرز ما يعيب القناة من خلال متابعتي الشخصية لها هو طول الفواصل الاعلانية. حيث يمتد الفاصل الاعلاني خلال الفيلم أحياناً إلى عشر دقائق أو ربع ساعة حتى (!!!) وهو أمر يجب على رُعاة القناة معالجته لأن ينفّر المشاهد منها ويدفعه للانتقال إلى قناة أخرى.

الإعلانات المعروضة في القناة هي من قبيل بيع البضائع عبر الشاشة والطلب إلى المنزل وهي تمتاز بطولها وتبعث في نفس المشاهد السأم والملل وهي تكاد تكون العيب الوحيد في قناة Horror TV .

إقرأ أيضاً:  تردد قناة MBC Pro Sports 1

هذه القناة لا تبث عبر نايلسات وإنما عبر القمر الصناعي القريب منه Eutelsat 7 West A على المدار 7° West ويمكن لكل متابعي نايلسات التقاط قنوات هذا القمر بشكل تلقائي بسبب تقارب المدارات.

قبل ظهور القناة كان يبث على نفس التردد قناة تعرف باسم توب سينما التي اختفت بين ليلة وضحاها لتظهر قناة هورور تي في مكانها فيما يبدو أنها نقلة متعمدة من مالكي المحطة إلى نسخة جديدة من قناتهم مع تغيير الاسم والابقاء على التردد نفسه.

وهذه القناة بنظري تشبه قناة توب موفيز الشهيرة التي تم إغلاقها بدعوى من قناة ام بي سي 2 على مالكيها المصريين في وقت سابق.

horror tv

horror tv

إذا كنت راغباً بالتقاط بث قناة Horror TV ومتابعتها بنفسك إليك التردد على يوتيلسات:

إقرأ أيضاً:  تردد قناة المنار الجديد بعد ايقافها على عرب سات ونايل سات

قناة Horror

القمر التردد إستقطاب الخطأ الترميز
نايل سات 10872 عمودي V 5/6 27500

هذا كل ما لدي في عربي تك اليوم لكل عشاق أفلام الرعب والتشويق مشاهدة ممتعة 🙂

اذا أعجبكم المقال لا تنسوا مشاركته عبر مواقع التواصل مع الأصدقاء .

أخوكم محمد عيد

Save

أكتب تعليقك ورأيك