ترددات القنوات

تردد قناة سبايس باور

تردد قناة سبايس باور

نقدم لكم واحدة من اهم قنوات الاطفال وبالتحديد المراهقين حيث نستعرض معكم تردد سبيس باور Space Power Tv ، وهي من اهم القنوات العربية الشبابية المعنية ببث البرامج المتخصصة لهذه الفئة حيث تقدم لهم مسلسلات والكثير من البرامج ، اليكم من مجلة كل الترددات التردد الجديد لقناة سبيس باور Space Power Tv على القمر الصناعي نايل سات 2015 ، حيث تعد قناة سبيس باور Space Power Tv تابعه لمجموعة سبيس تون وهي مجموعة من القنوات العربية المخصصة للاطفال والشباب.

http://arabitec.com/wp-content/uploads/2015/12/87_hqdefault.jpg

قناة سبيس باور (بالإنجليزية: Space Power) كانت قناة عربية ضمن مجموعة سبيس تون موجهه لفئة الشباب والمراهقين وبدأ البث التجريبي للقناة في 8 مارس 2008 وتعتمد في كل برامجها المدبلجة على مركز الزهرة للدبلجة. وقد بدأ البث الرسمي لها يوم 1 نوفمبر2008م. وتعتمد القناة في نظام بثها على (حارات شبابية) تكون كل حارة (فقرة) مخصصة لنوع معين من البرامج وتنقسم هذه الحارات إلى 6 حارات : حارة المانغا ,حارة دراما، حارة الرياضة ,حارة علوم وتقنيات، حارة ترفيه وحارة أفلام. وتأتي هذه الخطوة مشابهة للقناة الأولى سبيس تون حيث يتم تصنيف البرامج فيها حسب الكواكب مع الاختلاف في نوعية المحتوى عما هو في سبيس تون وقد تم إيقاف بث القناة في التاسع من مارس 2014.

إقرأ أيضاً:  تردد قناة أبو ظبي دراما

تردد قناة سبيس باور Space Power Tv على نايل سات

قناة سبيس باور تابعه لمجموعة سبيس تون متخصصه في افلام الكارتون و الانيمي المترجمة و المدبلجة عن طريق مركز الزهره للدبلجة وتستهدف فئة المراهقين و الشباب تردد قناة سبيس باور 12015 معامل الخطأ 1/2 الأستقطاب: عمودي ، الموقع: http://www.spacepower.tv ، التصنيف:القمر النايل سات 7°W

أكتب تعليقك ورأيك