تكنولوجيا

تحميل متصفح ايبك “epic browser”

اصبح استخدام أجهزة الحاسوب والاتصال بشبكة الانترنت من الأمور الأساسية في كل متعلقات الحياة , والكثير من استخدامات الانترنت تكون من خلال عمليات البحث على الشبكة العنكبوتية والبحث عن المعلومات والأمور المختلفة التي يهتم بها كل مستخدم حسبما يريد .

وجميعنا يعرف أن البحث على الانترنت يتم من خلال ما يسمى ب (متصفح الويب) , وهو عبارة عن برنامج حاسوبي , يسمح لمستخدم الانترنت البحث واستعراض النصوص والصور والملفات وغيرها من المحتويات المختلفة , والتي تظهر للمستخدم من خلال صفحات تابع لكثير من المواقع الالكترونية , هذا ويجد الكثير من المتصفحات المنتشرة والتي يتم استخدمها من قبل المستخدمين على شبكة الانترنت , ومن اشهر المتصفحات وأكثرها استخدما نجد متصف جوجل كروم , وفايرفوكس , ومتصفح بايدو وغيرها , ويختلف كل متصفح عن الأخر بالعديد من الميزات التي دائما ما يبحث عنه المستخدم , فدائما ما يفضل المتصفح الكثر سرعة , والأكثر امانا بما يحافظ على الخصوصية للمستخدم .

وفي هذا المقال نستعرض معكم المتصفح الجديد (epic browser) , وهو متصفح ويب على شبكة الانترنت , وهو انتاج هندي , ذاد انتشاره واشتهر مؤخرا بين الكثير من المستخدمين , حيث عرف متصفح epic بسرعته الخارقة في البحث وفتح صفحات الويب مهما اختلفت قوة الموقع , متصفح ايبك به ميزة رائعة وفريدة فهو يسمح بفتح حوالي 100 تبويبة في نفس الوقت بدون أي مشاكل في التشغيل أو إعاقة في عمل المتصفح او الكمبيوتر .

إقرأ أيضاً:  كيف تعرف من يستخدم شبكة الواى فاى الخاصة بك

هذا وقد ذاد الأقبال على استخدام متصفح ايبك واصبح عدد مستخدميه يعدو بالملايين حول العالم , فقد شهد أشاد كل من قام بتحميله واستخدامه وذلك لما يتمتع به المتصفح من قوة الأمان والخصوصية التامة في المحافظة على سرية ما يقوم المستخدم بالبحث عنه , وكذلك عدم إمكانية عمل تتبع للمستخدم بما يضمن الأمان الكامل في التعامل مع شبكة الانترنت .

من الملاحظ في استخدما متصفح epic سرعة تحميل البرامج وخلاف من شبكة الانترنت , هذا وقد تم تدعيم المتصفح بمجموعة من الأدوات والاعدادات الخاصة لفحص التنزيلات بشكل تلقائي , كما يسمح المتصفح للمستخدم فحص محتوى الكمبيوتر يدويا بما يضمن الحماية لجاهزه من اي فيروسات او اختراق لمعلوماته الشخصية , كذلك يقوم متصفح ايبك بإنذار وتحذير المستخدم في حال زيارته لأي من المواقع الغير امانة وما شابه .

إقرأ أيضاً:  تحميل برنامج هوت سبوت شيلد للاندرويد Hotspot Shield For Android 2016

epic browser

مميزات متصفح ايبك (epic browser) :
– تم تصميم المتصفح بمجموعة من الأدوات ذات التقنية الحديثة بما يجعله اسرع متصفح ومنافس للكثير من المتصفحات على الانترنت .
– يقوم المتصفح بتشفير كافة المعلومات التي يتم تداولها على المتصفح بما يضمن عدم إمكانية اختراقها وسرقتها .
– يسمح المتصفح للمستخدم القيام بخفاء الاي بي الخاص به و بما يمنع تتبعه على شبكة الانترنت .
– يعمل المتصف بتقنية متطورة تقوم بفحص كافة لمواقع التي يتم البحث عنها ودخولها , وتحذير المستخدم من المواقع الخبثة والتي من الممكن ان تكون ضارة وتسبب مشاكل للجهاز .

Interface epic browser

– يقوم المتصفح بفحص كافة التنزيلات التي يقوم بها المستخدم , لضمان عدم اختراق أي من الفيروسات وبرامج الاختراق والتجسس الى الجهاز .
– توجد ميزة في المتصفح تسمح للمستخدم القيام بفحص محتوى الكمبيوتر من برامج وما شابه .
– من مميزات الأمان والخصوصية التي يحملها متصفح ايبك والتي ينفرد بها , هي عدم حفظ وتسجيل أي معلومات عن المواقع التي يقوم المستخدم بزيارتها على شبكة الانترنت .

إقرأ أيضاً:  “مايكروسوفت” تستعد لإطلاق حاسب Surface AIO الكل في واحد

معلومات المتصفح :
اسم المتصفح : epic browser .
الدعم : جميع أجهزة الكمبيوترالتي تعمل بنظام التشغيل ويندوز .
الملائمة : Windoes XP/Visat/7/8/10 .
اخر نسخة : 39.0.2171.99 في فبراير 2016 .
الحجم : 1.7 ميجابايت .
اللغة : العديد من اللغات العالمية .
السعر : مجاني بالكامل .
المطور : epic .
للتحميل على ويندوز : https://www.epicbrowser.com/ .

أكتب تعليقك ورأيك