تكنولوجيا

تحليل السوق في الفوركس لتعزيز الأرباح

تحليل السوق في الفوركس لتعزيز الأرباح

تحليل السوق في الفوركس لتعزيز الأرباح

تحليل السوق في الفوركس لتعزيز الأرباح

متداولي الفوركس الخبراء يستخدمون تحليل السوق لتعزيز ارباحهم, ويكون ذلك عادة من خلال اتخاذ نظرة واسعة للاتجاهات الاقتصادية.

ينتبه المتداولون الى الاحداث في الدول الاخرى, ولكن ينتبهون كذلك الى الاحداث الاساسية في المنطقة او القطاع الاقتصادي.

بعبارة اخرى, تحليل السوق هو مزيج من عدة تحليلات, مما يشمل تحليل الخبراء والتحليلات التقنية والتحليل الاساسي وادارة المخاطر.

كمتداول, يمكنك الوصول الى مجموعة واسعة من الادوات ومؤشرات السوق بسرعة وبدقة, وتحديد الاتجاهات الناشئة او القائمة, لتتداول وتربح على المدى القريب والبعيد.

التدقيق في الروزنامة الاقتصادية

تحليل السوق يتضمن الاصغاء الى خطابات الشخصيات البارزة التي تؤثر على الاسواق. هذا يشمل محافظي البنوك المركزية وكبار القادة السياسيين ووزراء المالية والمستثمرين الخبراء وصانعي السياسة. انظر على القرارات والتقارير والتضخم ومبيعات التجزئة والانتاج الصناعي والبطالة.

إقرأ أيضاً:  توصيات التداول في الفوركس واستراتيجياتها الثلاث

العديد من شركات الوساطة, تجعل تداولك اسهل من خلال تصنيف الاخبار الاقتصادية, لكي لا تضيع وقتك على الاحداث الثانوية وخطابات الاقتصاديين المبتدئين.

قم بتحليل السوق اليومي

اذا كان لديك وقت, طبق تحليل السوق اليومي وتمسك به. شركات الوساطة  تفعل هذا لأجلك وتوفر لك تحليل السوق مكتوبا او في نشرة الفيديو مع اهم الاخبار الاقتصادية.
يمكنك ايضا الاطلاع على اخبار الفوركس في بوابات الانترنت مثل وول ستريت جورنال و ذا إيكونيميست ورويترز وبلومبرغ.

معظم منصات التداول, توفر دفق اخبار مباشر للمتداولين.

انظر تحليل الخبراء

اجراء البحث الخاص بك هو امر جيد, ولكن من المستحسن ان تصغي الى الخبراء. لتطور تداولك, انتبه الى ما يقوله الخبراء عن سوق الفوركس, والاتجاهات التي تتحرك بها, وتوقعاتهم حول الاسعار.

إقرأ أيضاً:  غوغل بلاي والتنزيلات المتجمدة عليه | تعلم بطريقة مبسطة كيفية إصلاحه

على سبيل المثال, تحليل الخبراء يمنحك معلومات شاملة عن تطورات السوق الرئيسية يوميا. الاستماع الى هؤلاء الخبراء سيوسع وجهة نظرك, وذلك لان لديهم عادة وصول الى الادوات المتقدمة وانظمة الاخبار التي لا يصل اليها المتداولين.

اتبع الرسوم البيانية

هل تذكر ان تحليل السوق يشمل التحليل التقني والاساسي؟ تحليل الاخبار الاقتصادية ينتمي الى التحليل الاساسي. عليك ان تتعرف كذلك الى التحليل التقني, والذي يعتمد على اتجاهات الاسعار والرسوم البيانية والمؤشرات التقنية لتنبؤ الاسعار المستقبلية. يقول الخبراء انه من المفضل اختيار بعض المؤشرات ودراستها وتطبيق اسلوب تداولك واستراتيجياتك عليها.

أكتب تعليقك ورأيك