سيارات وطائرات

بيجو 3008 موديل 2017 … ثورة فرنسية جديدة في عالم السيارات

كما اعتدنا من شركة بيجو الفرنسية على تقديم افضل ما لديها لعشاقها ، وهذا ما اثبتته من خلال تاريخها الحافل من الطرازات التي قدمتها لعملائها على مستوى العالم.

في ضوء ذلك ، فقد كشفت شركة بيجو الفرنسية عن الصور الرسمية الأولى للجيل الثاني من سياراتها الكروس أوفر 3008 موديل 2017 مؤخراً من خلال موقعها الرسمي على الانترنت، وعلى صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبمجرد الكشف عن صور هذه المقصورة الفرنسية الجديدة ، فقد اثارت شغف الكثيرون ، لنتعرف على مزيد من المعلومات حول هذه السيارة ، في السطور التالية

التصميم الخارجي للسيارة بيجو 3008 كروس اوفر موديل 2017 : عن التصميم الخارجي لهذه السيارة، فقد حصلت المقصورة الجديدة من بيجو 3008 موديل 2017 على تصميماً خارجياً بلمسات عصرية ، والذي ظهر بشكل واضح على واجهتها الامامية ، حيث تتضمنت الشبك الأمامي والمصابيح الامامية التي تعمل بتقنية ”  ليد ”  LED ، هذا بالاضافة الى غطاء المحرك الذي احتوي على الخطوط الحادة  التي تتوفر  بصورة ايروديناميكية هوائية ، بما يتناسب مع الإنحناءات المميزة التي برزت بشكل واضح على جوانب هذه السيارة الجديدة ومنحتها المزيد من الاناقة والجاذبية، ووصولاً إلى الخلف ، حيث تمتعت هذه السيارات الجديدة من بيجو بمصابيح خلفية مميزة وأكثر جاذبية ، والتي تعمل بتقنية ” ليد ”  LED

إقرأ أيضاً:  الصور الأولى لـ ميني كانتري مان 2017 .. الجيل الجديد

 التصميم الخارجي للسيارة بيجو 3008 2017

كما تم بناء السيارة  بيجو 3008 موديل 2017 الجديدة كلياً على قاعدة عجلات جديدة أيضاً، الامر الذي منح  الشركة المصنعة الفرنسية القدرة على التقليل قدر الامكان من وزن السيارة  الفرنسية بمقدار 100 كيلوغرام ، كما انه يوفر مزيد من المساحة لسيارة الجديدة ، وذلك بالمقارنة بالطراز السابق من خلال ارتفاعها عن الأرض، والذي يبلغ 22 سم، أما عن طول وعرض هذه السيارة الفرنسية الجديدة ، فلم يتغيروا عن الجيل الأول .

 التصميم الخلفي للسيارة بيجو 3008 كروس اوفر 2017

قوة المحرك والاداء للسيارة بيجو الجديدة 3008 موديل 2017 : لم تبخل الشركة المصنعة عن تقديم افضل ما لديها لعملائها سواء من التصميم الخارجي او قوة المحرك والاداء ، حيث تتوافر هذه السيارة بيجو 3008 موديل 2017 بخيارات متنوعة من المحركات من بينهم :

إقرأ أيضاً:  مرسيدس اي كلاس واجن 2017 .. Mercedes E Class 2017

 قوة المحرك والاداء للسيارة بيجو 3008 موديل 2017

– الفئة الاولى للمحرك هذه السيارة ، والتي تعمل بمادة البنزين ، ويبلغ سعة لترية  له حوالي 1.2 لتر مع شاحن تيربو،  الامر الذي يمنحه قوة  130 حصان .
– الفئة الثانية الذي زودت بها هذه السيارة ، فقد زودت بمحرك يعمل بالبنزين ، ويبلغ السعة اللترية لهذا المحرك حوالي 1.6 لتر مع شاحن تيربو ، مما يمنحه القدرة على توليد قوة 165 حصان .
–  الفئة الثالثة ، فقد زودت هذه السيارة بمحرك يعمل على الديزل ، يبلغ سعته اللترية حوالي 1.6 لتر، الامر الذي يمنحه القدرة على توليد قوة 100 حصان .
– الفئة الرابعة من هذه السيارة بمحرك يعمل بقوة الديزل، ويبلغ سعته اللترية حوالي 1.6 لتر، الامر الذي يمنحه القدرة على توليد قوة 120 حصان .

كما زودت هذه السيارة بفئة اخرى من المحركات التي تعمل بالديزل ، و تبلغ سعتها اللترية حوالي 2  لتر، مما يمنحه القدرة على توليد قوة 150 حصان ، هذا بالاضافة الى محرك آخر يعمل على الديزل، يبلغ سعته اللترية 2 لتر، مما يولد قوة 180 حصان . كما تتصل جميع فئات هذه المحركات بصندوق تروس ( جير) يدوي مكون من ست سرعات أو أوتوماتيكي من ست سرعات .

إقرأ أيضاً:  فورد فيوجن × مازدا 6 … لقاء العمالاقة

كافة المواصفات السابقة تجعل هذه السيارة الجديدة منافس قوي للعنصر الياباني نيسان قشقاي.

 التصميم الداخلي للسيارة بيجو 3008 2017

موعد توافر هذه السيارة في الاسواق : : فقد اعلنت الشركة المصنعة انه من المقرر انطلاق هذه السيارة في الاسواق بشكل رسمي في شهر سبتمبر القادم ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات، لتتوفر للبيع في الأسواق العالم العام القادم إن شاء الله.

أكتب تعليقك ورأيك