سيارات وطائرات

#بيجو تكشف عن موديلًا جديدًا من سيارتها 3008 GTI

أعلنت شركة بيجو تقديمها الموديل الجديد من سيارتها 3008 GTi مدعومة بباقة من تجهيزات GT Line . هذه السيارة تعتبر الافضل بين فئاتها، بحيث تضم باقة من أفضل المحركات على الإطلاق، وهو محرك BlueHDi ديزل سعة 2 لتر بشاحن توربيني بقوة 178 حصان مع ناقل حركة EAT6 أوتوماتيك مؤلّف من 6 سرعات .

مزايا السيارة

تأتي السيارة بعجلات فريدة قياس 19 بوصة مع إطارات مطاطية 2355R19، كما تأتي مجهّزة ببعض التحديثات الخارجية مثل المصابيح الأمامية LED ومصابيح الاشارة، وشبكة تهوية كرومية ومخرجي عادم، وأقواس عجلات أعرض قليلاً، وتطعيمات ساتان ألومنيوم وسقف بلونين مع خِيار تقديم جسم السيارة عَينه بلونين.

صالون داخلي فاخر

أما في ما يتعلّق بالمقصورة, قتأتي لوحة القيادة وألواح الأبواب ومساند الأذرع الوسطية مزدانة بلمسات نحاسيّة، كما تحتوي السيارة على فرش ألكانتارا للمقاعد يأتي بصورة جزئية أو فرش جلدي. السيارة مزوّدة بلمسات خشبية وأخرى كروم وعجلة قيادة مسطحة في جزئها السفلي ولمسات نحاسية في العدادات الرقمية.

إقرأ أيضاً:  خاصية بآلايفون تكشف لك إن كان الهاتف مراقب

إطلاق آخر لبيجو

شركة بيجو كانت أعلنت استعدادها لإطلاق سيارتها الأنيقة الفاخرة 3008. الشركة الفرنسية لفتت إلى أن الجيل الثاني من سيارة الأراضي الوعرة المدمجة يعتمد على منصة جديدة، فيأتي بحجم أكبر حيث المساحة الرحبة، فضلاً عن خسارة 100 كلغ ليبلغ وزن السيارة 1325 كلغ.
بيجو قالت إن سيارتها الجديدة يصل طولها إلى 4,45 متر، أما سعة صندوق الأمتعة فزادت بنحو 20%، لتصل إلى 520 لترًا.

عربي تك

comments

أكتب تعليقك ورأيك